كزافييه دولان لحملة Louis Vuitton

السبت 23 كانون ثاني 2016

كزافييه دولان لحملة Louis Vuitton

 

 تتّحد العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة Louis Vuittonمع الممثل والمخرج الكندي كزافييه دولان من أجل حملتها الرجالية لربيع/صيف ٢٠١٦.

 

 لهذه الحملة، يتصدّر دولان الواجهة والمركز في الصور ويتواصل مع مصور الموضة المبدع ألاسدير ماكليلان. يرتدي دولان ملابس Louis Vuittonالرجالية من تصميم المدير الفني كيم جونز وهذه الملابس مستوحاة من الشرق.

 

تمّ تصوير دولان في سترات من الحرير منقّشة جنباً إلى جنب مع سراويل ضيّقة. تشمل المجموعة الجديدة العديد من القطع مثل السترات المنقّشة وذات الطباعات المختلفة، السراويل، القمصان وغيرها. واضافةً إلى الملابس، تضمّ أحدث تشكيلة من Louis Vuittonبعض الاكسسوارات مثل الأحذية والحقائب المصنوعة من جلدي التايغا وال-EPIالفاخرين. تتّصف هذه المجموعة الحديثة بالفخامة المطلقة وبالبراعة المتقنة. وهي فريدة من نوعها ومميزة.

 

كزافييه دولان هو أكثر من وجه Louis Vuittonفي الحملات الاعلانية. بالاضافة إلى مشاركته في حملة العلامة التجارية لخريف/شتاء ٢٠١٥ وارتدائه ملابس هذه الماركة، شارك دولان أخيراً في دعم جهودها الإنسانية إذ انضمّ إلى الممثلة ليا سيدو في حفل اليونيسيف لعام ٢٠١٦ المدعوم من Louis Vuitton. تجدر الإشارة إلى أن أساليب التشكيلة الحديثة وتقنياتها الحرفية مستوحاة من جنوب شرق آسيا، تايلاند، كمبوديا ولاوس.