مجموعةٌ راقيةٌ من Maserati وLa Martina

الجمعة 22 كانون ثاني 2016

مجموعةٌ راقيةٌ من Maserati وLa Martina

 

 تعزّز الشركتان الفاخرتان MaseratiوLa Martinaتعاونهما في مجال البولو من خلال اطلاق مجموعة ملابس مميّزة وفريدة من نوعها.

 

 تتشارك هاتان العلامتان التجاريتان النظام عينه والارث الحيوي الذي يغذيه شغف الرياضة والأداء والرقي والأناقة. تُوَضَّح المجموعة الديناميكية الجديدة الحيوية المزدهرة في التعاون الراسخ والطويل الأمد. عندما يتعلّق الأمر بمجموعة خريف/شتاء ٢٠١٦-٢٠١٧، كلمتان رئيسيتان تصفان التشكيلة: التنوّع والتطوّر.

 

 تمّ التجديد في ما يخصّ الألوان، الأشكال والمواد في الابداعات المتعدّدة. تجسّد مجموعة La Martinaل-Maseratiاتّحاد عالمين ناتج في مجموعة مصمّمة بهدف أن تُلبَس بثقة بالنفس من قبل كل من الرياضيين المحترفين والرجال المعاصرين. فضلاً عن ذلك، تعرض قيم العلامتين التجاريتين العريقتين، مثال الروح الرياضية والشياكة.

 

سترة The Polo Player Windbreaker Jacketمثلاً، مصمّمة للارتداء في فصل الشتاء وبين الموسمين. وهي مصنوعة من النايلون العاكس، موفّرةً الحماية من المطر والظروف الجوية الأخرى. وتضمّ سترةً داخليةً مبطّنةً قابلةً للازالة ومبطّنة بالكشمير. وهي تؤمّن الحفاظ على الدفء حتى في الظروف الأكثر برودةً.

 

تضمّ المجموعة أيضاً البلوزات ذات الصوف الناعم ومع سحاب وثلاثة قمصان بولو. توقيع هذه المجموعة هو طباعة خارطة نصف الكرة الأرضية، ما يدلّ على الجولة العالمية ل-MaseratiوLa Martina. تحمل هذه المجموعة الفاخرة اسم Maserati Polo Tour.