MINI Clubman الرباعيّة الدّفع

الجمعة 22 كانون ثاني 2016

 MINI Clubman  الرباعيّة الدّفع

 

 اليكم MINI Clubman  الرباعيّة الدّفع

 

تشهدALL4  MINI Clubman  بداياتها العالميّة، جامعةً بين تصميمها الرياضي وأناقتها من جهة، ونظام القيادة الرباعيّة الدّفع، من جهةٍ أخرى.

 

ومن المزايا التي تجدّدت في هذه الMINI  الجديدة، وزنها المخفّف، أداؤها المحسّن، وتوزيع عزم الدّوران فيها ما بين العجلتين الأماميّتين والخلفيّتين، من أجل التأقلم مع أي نوعيّة طرق تجري فيها.

 

وتقدّم MINI  مع الClubman ALL4  الجديدة قابلية الاختيار ما بين أفضل المحرّكات، مع ميزة توربو، ونظام القيادة اليدويّ والSteptronic. فتولّد الS Clubman ALL4  مع محرّك ال2.0 ليتر والأربع سيلندرات قوّة 192 حصان، مع نظام القيادة السّداسي أوّ الثماني المتقلّب. والSD Clubman ALL4  تتمتّع بمحرّك عامل على الدّيزل من 2.0 ليتر و4 سيلندرات، بقوّة 190 حصان وأنظمة القيادة نفسها.

 

ورغم كبرها وقوّة بنيتها، تتميّز الCLubman   الجديدة بمرونتها العالية وخبرة القيادة السهلة التي تقدّمها لسائقها. ويمكن إضافة العجلات الخاصّة من خليط المعدن اليها، بحجم 17 الى 19 إنش.

 

وتقدّم الMINI  عدداً من المزايا الهادفة الى راحة الشخص وتسليته، مثل معاون الرّكن، وكاميرا الرؤية الخلفيّة، ومساعد القيادة، ومصابيح الLED  الأماميّة والضبابيّة، ونظام الإنذار الذي يتضمّن أضواء LED  حمراء ظاهرة على السيّارة...

 

وستصبح الMINI Clubman ALL4  متوفّرة في أبريل المقبل في الولايات المتّحدة، أو عبر الطلب المسبق من موقع MINIUSAابتداءاً من الشهر الحالي.