السيد هشام منصور شريكا مع المساهمين في الإعتماد المالي انفست

الخميس 21 كانون ثاني 2016

السيد هشام منصور شريكا مع المساهمين في الإعتماد المالي انفست

 

أصبح السيد هشام منصور شريكا مع المساهمين في الإعتماد المالي انفست لإنشاء مجموعة CFI القابضة .

 

إن السيد هشام منصور، العضو المؤسس و الرئيس التنفيذي السابق لبنك MIG ، سويسرا، أصبح مؤخراً شريكاً مع مساهمي مؤسّسة الاعتماد المالي انفست لإنشاء مجموعة CFI القابضة المحدودة CFI Group Holding Limited

 

ستكون مجموعة CFI القابضة مملوكة بالتساوي من قبل السيد منصور من خلال شركته القابضة الخاصة، ومن قبل المساهمين في الإعتماد المالي انفست.

كما ستمتلك مجموعة CFI القابضة الغالبية العظمى من شركة CFI Markets المحدودة، وهي الشركة الشقيقة للإعتماد المالي انفست ش.م.ل. في قبرص المرخصة من قبل لجنة مراقبة و تنظيم الشركات المالية القبرصية Cysec والمسجلة لدى سلطة تنظيم السلوك المالي .FCA، لندن، ذلك فضلاً عن حصة كبيرة من الإعتماد المالي انفست ش.م.ل.

 

 

قال السيد إدواردو فاخوري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الإعتماد المالي انفست ش.م.ل.:

 

لقد كنت دائماً معجباً بخبرة السيد هشام، وتاريخ إنجازاته. وسيكون شرف لي أن أرحب به كجزء من عائلتنا، خصوصا أننا نتقاسم نفس الرؤية والتوجه والأهداف." معا سوف نقود مجموعة CFI نحو العالمية لتقديم خدمة أفضل لعملائنا ".

 

 

من جهته، صرّح السيد هشام منصور:

 

يسرني حقا أن نعلن عن هذه الشراكة. تربطني علاقة قديمة ومميزة مع عائلة فاخوري لعدة سنوات، وانهم مثل الأسرة لي ولذلك فانه لشرف لي أن أكون جزءاً من هذه الشركة الرائدة. لقد اسس السيد إدواردو بنجاح شركة ذات شأن كبير على مر السنين وانني أرى أنها ستصبح واحدة من المؤسسات المالية الرائدة في جميع أنحاء العالم. هذا إلى جانب قيمنا المشتركة ووحدة الرؤية وطريقة ممارسة الأعمال التجارية، دفعني لاتخاذ هذه الخطوة.

 


والجدير ذكره أن السيد منصور هو عضو مؤسس والرئيس التنفيذي السابق لبنك  MIG المحدود، سويسرا ورئيس لجنته التنفيذية. 

 

أدت رؤيته وقيادته إلى إنشاء MIG للاستثمارات في  2003  وتحويلها فيما بعد إلى مصرف سويسري عالمي متخصص في التداول عبر الإنترنت. ان إيمان السيد هشام منصور في أهمية السمعة كأساس وتطوير قدرات ومهرات الموظفين أعطى دافعاً كبيراً لبناء شركة مبنية على الثقة والعمل الجماعي تخطت التوقعات.