مزيج مثالي في ساعاتSaxonia الجديدة

الجمعة 22 كانون ثاني 2016

مزيج مثالي في ساعاتSaxonia الجديدة

 

مزيج مثالي في ساعاتSaxonia الجديدة

 

تتميز مجموعة ساعاتSaxonia منA. Lange & Söhne بتصميمها الواضح والمزيج المثالي لوظيفتين معروفتين لهذه الدار: مراحل القمر الواضحة وعرض التاريخ الذي تشتهر به الدار. تهيمن هاتان الوظيفتان على وجه الساعة وتمنحانها الشكل الجميل والأداء العملي.

 

يعتبر المؤشّر الخاص بتاريخ اليوم الوظيفة الأهم والأكثر شعبية للساعات في العالم، وتشتهر ساعاتA. Lange & Söhne بالنافذة الكبيرة التي تشير إلى التاريخ مع الإطار الذهبي العريض والمقسّم إلى جزأين ليفصل بين الأرقام، وقد ظهر هذا التصميم للمرة الأولى في ساعةSaxonia سنة 1994 ليصبح بعدها علامة فارقة لشركةA. Lange & Söhne.

 

في موديل Saxonia Moonphase، يظهر التاريخ تحت الرقم 12 ومراحل القمر عند الرقم 6, وقد جمعت دار A. Lange& Söhneخبرةً لا يستهان بها في تطوير مراحل القمر. إن هذه الساعة مجهزة بكاليبر ذاتي الدوران، وإن عداد مراحل القمر يعمل بشكل دقيق ويتحرّك بشكل دائم تماماً مثل القمر الحقيقي في السماء وتشير إلى التاريخ القمري بدقّة حتى 99.998%. إن نافذة القمر مصمّمة بشكل دقيق للغاية مع اللون الأزرق في خلفيتها والنجوم ال-852 المحفورة بواسطة الليزر.

 

تحتوي هذه القطعة على احتياطي طاقة يصل إلى 72 ساعة مع نابض أساسي وحيد ودوار مركزي بكتلة ضغط مركزي من البلاتين توصل بشكل فعال قوة الدوران. تجتمع في ساعة Saxonia Moonphaseمن A. Lange& Söhneكل المواصفات العالمية للساعات الفخمة.

أحدث الأخبار السبّاقة