ابتكارات TMSC الطبّية في دبي

الخميس 21 كانون ثاني 2016

ابتكارات TMSC  الطبّية في دبي

 

 ابتكارات TMSC  الطبّية في دبي

 

أعلنت مؤسّسة Toshiba Medical Systems Corporation (TMSC)  أنّها ستكشف عن آخر ابتكاراتها في مجال التشخيص الصّوري في معرض Arab Health2016، الأكبر من نوعه في العالم، والذي سيقع في مركز دبي للمعارض والمؤتمرات من الخامس والعشرين وحتّى الثامن والشرين من يناير الجاري.

 

وستعرض TMSC  آخر تكنولوجيّاتها ومنتجاتها الهادفة الى التوعية على أهمّية "الكشف المبكر، للتشخيص المبكر". فحاليّاً، تظهر الدّراسات الأخيرة أنّ أكثر من 30% من النّاس في دول الخليج، ضمنها الإمارات، مصابون بالبدانة، التي قد تؤدّي الى عددٍ كبير من الأمراض والتعقيدات الصحيّة، كأمراض الضّغط والسكري والشرايين، ما يزيد من أهمّية الفحوص الطبيّة وتوفير العناية اللّازمة.

 

وقال نائب رئيس TMSC  للمبيعات، شيكاو كاميجيما: "تخفّف ابتكاراتنا التكنولوجيّة في مجال التشخيص الطبّي من قلق المرضى من خلال تقليص مدّة الفحص وعدد العيّنات، ومساعدتهم على التشخيص السريع لحالتهم."

 

وسيتضمّن معرض الصّحة العربي أنظمة TMSC  الخاصّة بالتصوير الطبّي، أبرزها نظام Aquilion ONE  الأوّل في العالم، والذي يسمح للأطبّاء بأن يروا صورةً ثلاثيّة الأبعاد للأعضاء، مع مجرى الدّم فيه وظيفته. وهذا يقلّل من وقت الفحص الطبّي، ويحسّن نتائجه ويجعلها أكثر دقّة، ويغني المريض عن ضرورة إجراء أي فحوصٍ إضافيّة.

 

وستعرض الشركة أيضاً نظام Vantage Elan  الخاصّ بالصّور الشعاعيّة، ومعه الحلول لفحوصٍ أكثر أمان ودقّة، وأقلّ كلفة.