تحدٍّ جديد من فيراري

الخميس 21 كانون ثاني 2016

تحدٍّ جديد من فيراري

 

 أصبح تحدي ReadySetRedمن فيراري مستعدّاً للانطلاق رسمياً. تسمح هذه المبادرة المثيرة للاهتمام لمشجعي فيراري وللمتحمسين أن يختبروا العرض العالمي الأول لسباق المقعد الواحد الجديد والمباشر من فريق فيراري رايسينغ.

 

 تُعتَبَر المشاركة في هذا التحدي الجديد سهلةً جداً: على الشخص أن يتابع القنوات الخاصة بفريق فيراري رايسينغ على وسائل التواصل الاجتماعي على فيسبوك، تويتر واينستاغرام. وكل تعليق، مشاركة أو اعجاب مع هاشتاغ ReadySetRed#يزيد نقاطاً قيّمةً مطلوبةً للحصول على الجائزة الكبرى. وهي المشاركة الفعالة في هذا الحدث المباشر لسباق السيارات ذات المقعد الواحد لعام ٢٠١٦.

 

 سيتمّ اختيار المستخدمين العشر الأكثر نشاطاً (أولئك الذين لديهم أعلى عدد من النقاط) ليكونوا الفائزين. تمّ ابلاغ المشجعين ولديهم الوقت حتى ٧ فبراير للمشاركة. سيتمّ اختيار الفائزين يوم الأربعاء ١٠ فبراير ٢٠١٦ وسيتمّ الاعلان عنهم يوم الجمعة ١٢ فبراير ٢٠١٦.

 

 يمكن أن يشارك في هذا التحدي كل من بلغ ال-١٨ من عمره ولديه القدرة المطلوبة للمشاركة. ويجب أن يتقن المشاركون اللغة الانكليزية. سيتمتّع الفائزون بفرصة مشاهدة السباق الأول عبر الفيديو أو عبر سكايب. ويجب أن يكونوا مجهزين بكل الأدوات اللازمة مثل الكاميرا، جهاز الكمبيوتر، مكبّرات الصوت وغيرها.