معرض دبي العالمي للقوارب والبيئة

الخميس 21 كانون ثاني 2016

معرض دبي العالمي للقوارب والبيئة

 

معرض دبي العالمي للقوارب والبيئة

 

من قال انه لا نستطيع أن نكون أصدقاء للبيئة خلال إبحارنا في المياه الزرقاء العميقة مع آخر الإصدارات من المحركات من صنع أهم صناع القوارب في العالم؟ اكتشفوا معنا آخر الابتكارات من شركةHonda قبل ظهورها في معرض دبي العالمي للقواربDIBS 2016.

 

Trading Entreprisesهو الموزّع الأساسي والوحيد لقوارب Hondaفي الامارات المتّحدة وهي تبيع Honda Marine Outboard Enginesمنذ سنة 1988, وهي تعرض قواربها في معرض DIBSمنذ سنة 2002. تسنّت الفرصة أمام هذه الشركة أن تشهد على نمو المعرض ليصبح أهم حدث بحري في المنطقة، وتحوّلت خلال هذه الفترة من عارض صغير إلى أحد أكبر العارضين وأهمّهم.

 

Hondaهي الشركة الأولى في تصنيع القوارب منذ سنة 1964, وستعرض خلال DIBS2016 آخر إصداراتها من القوارب السريعة وموديلها المميز ذا سرعة 250 عقدة. تعمل هذه الشركة جاهدة على تخفيف تأثير قواربها على البيئة لتتطابق مع الأنظمة الجديدة في الامارات العربية المتحدة ، لذلك أطلقت مجموعة قوارب Honda Outboardبمواصفات تفوق هذه المعايير.

 

 

تقدّم Hondaخلال معرض دبي العالمي للقوارب 2016 مجموعة واسعة من الموديلات الجديدة وعدداً من العروضات المغرية للزبائن وزوار المعرض المهتمّين بالغطس والإبحار وصيد الأسماك والرياضات المائية والقوارب والمحركات واليخوت الفخمة.

أحدث الأخبار السبّاقة