الاتحاد: الطيران لرجال الأعمال!

الخميس 21 كانون ثاني 2016

الاتحاد: الطيران لرجال الأعمال!
 
 
عقب سلسلة من الجوائز التي كللت سلّم تفوّق شركة الاتحاد للطّيران في العام 2015، ها هي هذه الشركة العريقة تضيف انتصاراً آخراً في مستهل العام 2016، لتحصد جائزة شركة طيران العام في قطاع الأعمال.
 
 
جرى الاعلان عن هذا اللقب خلال حفل جوائز "بزنس ترافل 2016" Business Travel ، الذي تمّ مؤخراً في فندق Grosvenor House Hotel في منطقة بارك لاين Park Lane في لندن إثر تصويت من تنظيم مجلّة Buying Business Travel Magazine في المملكة المتّحدة عبر لجنة مختصة تجمع عدداً من الخبراء في مجال السّفر. 
 
 
هذه الجائزة فهي الثانية على التّوالي للناقل الوطني لدولة الامارات العرية في المملكة المتحدة بعد حصده جائزة الابتكار في السفر في حفل جوائز Globe Travel Awards الذي جرى مؤخراً في لندن. 
 
 
ويعود اختيار شركة الاتحاد للطيران للفوز بتلك الجائزة بفضل خدماتها المتفوقة على متن طائرات الشركة الجديدة من طراز إيرباص A380 وبوينغ 787 دريملاينر، التي تضمّ روائع المقصورات في عالم الطيران وابتكارات جديدة والمتوافرة على متن أسطول طائرات الشركة طويلة المدى من طراز إيرباص A330/A340 والطائرات من عائلة بوينغ 777.
 
 
ولا بدّ لجهود برنامج البحوث والتنمية طوال سبع سنوات والذي أشرف عليه ائتلاف الاتحاد للطيران للتصميم في مركز الابتكار التابع للشركة والذي مركزه في أبوظبي ان يولّد مقصورات رائدة ورائدة جداً في مجال الخدمة الجويّة. 
 
 
بالإضافة الى ذلك، تتميز الشركة باتّباع أرقى معايير الخدمة التي تطبقها الفنادق ومنشآت الضيافة الرائدة حول العالم، وتقوم بتوظيف طاقم ضيافة جوية فريد ومتنوع المهام صاحب مهارات عالية لتكمل مواصفات المقصورات الفاخرة والرّائدة التي ذكرناها آنفاً. لذلك، ليس من الغريب ان تحظي بهذه الجائزة الجديدة وتكون المفضّلة لدى رجال الأعمال ذوات التنقّلات المتنوّعة.