LC 500 تتوسّط مسرح Lexus في ديترويت

الأربعاء 20 كانون ثاني 2016

LC 500  تتوسّط مسرح Lexus  في ديترويت

 LC 500  تتوسّط مسرح Lexus  في ديترويت

 

أعطت Lexus  الفرصة لزوّار معرض ديترويت للسيّارات 2016 أن يروا النسخة الCoupé  من الLC 500  التي أطلقتها الأسبوع الماضي. وتتمتّع هذه السيّارة الCoupe  بمستوى عالٍ من الرفاهيّة والرياضيّة، وتأخذ عناصرها الأساس وديناميكيّاتها البصريّة ونسبيّتها من فكرة LF-LC  المطلقة سابقاً.

 

ويختبئ تحت غطائها الأماميّ محرّكٌ من نوع V8و5.0 ليتر، موجودٌ أيضاً في الRC F  والGS Fأُضيف إليه نظام قيادة عاشريّ، وهو الأوّل من نوعه في سيّارة عالية الرفاهية.

 

والLC 500  هي أوّل سيّارة Lexus  تعتمد قاعدة القيادة الخلفيّة الدّفع العالية الرفاهيّة والجديدة، والتي تعد بقوّةٍ ديناميكيّة وأداءٍ جيّد.

 

وتنضمّ الى ال LC 500  فكرة الLF-FC  العاملة على الوقود في المعرض، مقدّمةً لمحة عن مستقبل تصميم العلامة التجاريّة وتكنولوجيّتها. ففيها، تعتمد Lexus  فلسفة تصميم "L-Finesse" الأنيق في جميع الزوايا، والمجسّد لروح الآليّة الملائمة للمشاوير الطويلة. ولا تكتفي الLF-FC  بالقيادة الخلفيّة، بل تتضمّن محرّكاً إضافيّاً لقوّة العجلتين الأماميّتين، فتصبح بسهولة رباعيّة الدّفع. وهذا النّظام يمنح السيّارة تماسكاً فريداً والسّائق خبرة قيادةٍ متينة وممتعة.

 

وتجتاح المساحة المخصّصة لLexus  في المعرض، طرائز جديدة متعدّدة وجذّابة منها، مثل الRX 2016  والLS  العريقة والLX  الفخمة. وتظهر في مساحة الأداء المحسّن سيّارات GS F، RC F، وباقة F SPORT  لكلٍّ من الIS، الNX  وGS.