مشروع هاربر فيوز في جاذبيته

الأربعاء 20 كانون ثاني 2016

مشروع هاربر فيوز في جاذبيته
 
 
تباشر شركة "إعمار" EMAAR وهي شركة التّطوير العقاري العالميّة ، باستقبال العام 2016 عبر إطلاق المبيعات المحلية والدولية لمشروع هاربر فيوز Harbor Views وهو مشروع سّكني عالي الجودة في منطقة الجـزيرة، ضمن مشروع خور دبي .
 
 
يمتدّ المشروع المذكور على مساحة 6 كلم2 في خور دبي التّاريخي. وبحسب اعلان الشركة، ستباشر المبيعات في دبي ونيودلهي وكراتشي في 23 يناير، وفي مدينة مومباي في 24 منه.
 
 
أمّا "هاربر فيوز" فيضمّ برجين ذات 51 طابقاً مع ثلاثة طوابق في المنصة الرئيسية (Podium)، ليكون بهذه المقاييس المشروع السكني الأكثر ارتفاعاً ضمن منطقة الجزيرة، والّذي ينفرد بموقعه الفريد بفضل إطلالات خلابة على المناطق المحيطة به مثل خور دبي ومحميّة رأس الخور للحياة الفطرية والأفق العمراني المميّز لوسط مدينة دبي الّذي يتوسّطه برج خليفة الشّهير.
 
 
من ناحية أخرى، يلتفّ خور دبي الرائع بطول 4.5 كيلومتر حول منطقة الجزيرة، لمنح القاطنين نمطاً مميزاً من الحياة العصريّة. ومن شأن هذا الممشى تسهيل الوصول إلى مجموعة من المرافق بما في ذلك المساحات المخصصة للفعاليات، وصالات العرض، والمعالم المائيّة، إضافة إلى فندق عصري من سلسلة فنادق ومنتجعات Vida .
 
 
ويقع مشروع "هاربر فيوز" بالقرب من حديقة خضراء واسعة، ويضمّ أكثر من 750 وحدة سكنية فاخرة ذات غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث، ومجموعة من الشقق الفسيحة في منصة البوديوم. كما يضم المشروع 14 فيلا مؤلفة من طابقين مع مدخل مخصص ومواقف لركن السيارات بالضافة الى مرسى لليخوت يفوق التصوّر.