قريباً فندق LUX في بودروم

الأربعاء 20 كانون ثاني 2016

قريباً فندق LUX في بودروم
 
 
أعلنت مجموعة الفنادق الفاخرة LUX Resorts & Hotels عن إعلان عقد إداري جديد مع احد التكتّلات التّركيّة MYC Partners لإطلاق مشروع مشترك في مدينة السياحة بودروم في تركيا والتي هي الوجهة المفضّلة لمحبي اليخوت والمغامرات.
 
 
وسيتألّف هذا المشروع المطروح من فندق ذات 60 غرفة و75 شقّة فاخرة جداً والتي ستكون 25 منها تحت إدارة الفندق الراقية.
 
 
ومن المتوقّع ان يفتح الفندق أبوابه في شهر مايو 2017 وبالرغم من ذلك حظت هندسته الخارجية على الجائزة الفضية في مسابقة A’design Awards وهي أحد المسابقات الاوروبية الاكثر شأناً في ما يتعلّق بالهندسة. 
 
 
أمّا بودروم فهي شبه جزيرة ووجهة مهمة في تركيا تستقطب سنوياً أكثر من مليون زائر وهي غالباً ما يطلق عليها لقب الريفييرا الفرنسية. بالإضافة الى ذلك، تضمّ بودروم مرسى لليخوت الفاخر ياليهافاك Yalihavak وهي تشهد حالياً بناء ملاعب غولف جديدة وارتفاعاً في الطّلب على العقارات والممتلكات. وبالرّغم من ارتفاع عدد الزائرين الى هذه المنطقة الخلابة، تحرص المدينة على المحافظة على وجهاتها الطبيعية العذراء ولا تسعى الى تخريبها او استثمارها. 
 
 
ومن ناحية أخرى، يشكّل MYC Partners تكتّلاً ساهم في تأسيس العديد من الشركات والصناعات التركية. ويعمل التكتّل في ما بين القطاعات من بينها مراكز الصّحة والمال والتّأمين والبناء والعقارات والضّيافة للحرص على تنفيذ المشاريع وتطويرها.