محمد صلاح، سفير بيبسي الجديد

الثلاثاء 19 كانون ثاني 2016

محمد صلاح، سفير بيبسي الجديد

 

 أعلنت شركة بيبسي أن لاعب كرة القدم المصري المحترف محمد صلاح سيكون سفير العلامة التجارية الجديد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام ٢٠١٦.

 

سيكون صلاح الوجه الرئيسي للعلامة التجارية بيبسي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو معروفٌ عالمياً بأدائه النجومي في كرة القدم مع النادي الإيطالي المحترف نادي روما.

 

وكجزء من حملة بيبسي الجديدة، سيشارك محمد صلاح في اعلان تلفزيوني حديث سيُبَثّ على الهواء في مصر في الأيام القليلة المقبلة وقريباً في المنطقة.

 

تمثّل الحملة اعتقاد بيبسي أن ما من شيء مستحيل وأنه يمكن للناس تحقيق أحلامهم عن طريق المثابرة والتفاني. ومحمد صلاح هو مثال حي لهذا الأمر. تتمتّع شركة بيبسي بإلتزام طويل الأمد لتوفير الإلهام للشباب في مصر وفي العالم العربي، من خلال كرة القدم.

 

 والتزمت بيبسي بتطوير المواهب في مجال كرة القدم من خلال البرامج المختلفة التي يعود تاريخها إلى أكثر من ١٥ عاماً. تدعم بيبسي في مصر مواهب كرة القدم الناشئة في المدارس من خلال دوري المدارس بين ٥٠٠٠٠ طالباً سنوياً ليصل إلى أكثر من مليون طالباً ينضمّون من ٧٥٠٠ مدرسة في مختلف أنحاء البلد. في السنوات ال-١٤ الماضية، أصبح ٧٠ شخصاً من هؤلاء لاعبين محترفين دولياً وعالمياً. كما تدعم بيبسي نوادي أخرى في بلدان عدّة أيضا.