ياني يطلق البومه الجديد

الثلاثاء 19 كانون ثاني 2016

ياني يطلق البومه الجديد
 
 
أعلن الفنان العالمي السوبرستار يانّي Yanni عازف البيانو الساحر، عن إطلاق البومه الجديد وPBS Special وقرصين مدمجين DVD وBlue Ray. وسيتاح هذا الالبوم الذي يحمل عنوان SENSUOUS CHILL في انحاء العالم عبر Sony Music Masterworks ابتداءاً من 29 يناير.
 
 
ويتضمّن الـ PBS Special تصويراً مسجلاً للحفلة الكاسحة التي  اجراها مباشرة من الاهرامات في الجيزة والتي ستبثّ عالمياً في شهر مارس القادم. وبطبيعة الحال سيتوفّر هذا الــ PBS Special على وقرصين مدمجين DVD وBlue Ray.
 
 
وأتى ألبوم SENSUOUS CHILL مباشرة بعد اسابيع من تسجيله صفحة بارزة في تاريخ الموسيقى عبر أدائين كاسحين من أهرامات الجيزة في مصر. واحتل الإصدار الاول للفنان ياني المرتبة الاولى في لوائح الاصدارات عام 2014 والذي يضمّ استكشاف يانّي لمجالات جديدة من الصوت والابداع المستوحاة من أسفاره المكثّفة في اقطاع العالم. ومن بين المعزوفات الاكثر حماساً للرقص في هذا الالبوم الجديد اغنيتي Rapture وDance for Me إذ يقدمان منظور خارق جديد على مغامرات العازف وتجاربه وسط جوانب لا تحصى ولا تعدّ من الثّقافة العالميّة.
 
 
ويحتفل عازف البيانو بألبومه الجديد مع فرقته الاوركسترالية المؤلّفة من 15 عازف في جولة في اميركا لشمالية ابتداءاً من 2 فبراير القادم وحتى الربيع. والجدير بالذكر انه في رصيد الفنان والمؤلّف والمنتج الموسيقي المتعدد الآلات الموسيقية جوائز غرامّي عديدة والذي أعادت أعماله تصوير مبدأ الحفلاتالموسيقية الحية من جديد.
 
 
بدأ مسيرته الفنّية عام 1984 بمعزوفة منفردة تحت عنوان Optimistique تصدّرت من بعدها 15 من الالبومات التي انتجها رأس لائحات أفضل الانتاجات الموسيقية في العالم وهو الآن صاحب شهرة عالمية تفوق الـ350 مليون متتبّع. 

أحدث الأخبار السبّاقة