جوائز EE السينمائية لـ2016

الاثنين 18 كانون ثاني 2016

جوائز EE السينمائية لـ2016
 
اطلقت الـBAFTA مذكّرة تشغيليّة خاصة لمشاركة وسائل الاعلام في حفل توزيع جوائز أكاديمية السينما EE لهذا العام.
 
 
وسيجري حفل توزيع جوائز أكاديمية السينما EE البريطانيّة يوم الأحد 14 فبراير 2016، للعام العاشر على التّوالي في دار الأوبرا الملكية ROH، كوفنت غاردن. وبرعاية EE واستضافة ستيفن فراي، سيتم بث حفل توزيع جوائز حصريا على BBC ONE وBBC ONE HD من ذلك المساء، يسبقه عرض السّجادة الحمراءRed Carpet على BBC THREE.
 
 
والجدير بالذّكر ان اعتماد وسائل الإعلام لهذا العام في هذا الحدث الشهير مطابق للخطوات المتّبعة في العام 2015 ويمكن الحصول عليه من موقع BAFTA الالكتروني www.bafta.org/press/accreditation. ويرجى على الراغبين تقديم طلباتهم كحد اقصى يوم الخميس الواقع في 4 فبراير 2016 قبل الساعة الخامسة مساءاً على ان يتم درس كلّ طلب على حدا للنظر في قبول الاشتراك ام لا. ولن يتم قبول اي طلب بعد التاريخ المذكور او ايطلب يتم تقديمه خارج الموقع الالكتروني المذكور. وللاستفسار اكثر عن هذا الموضوع يرجى التّواصل مع فريق الاعتماد على Bafta2016@freuds.com . ومن شأن هذا الفريق النظر في كل الطلبات والرد عليها في ابتداءاً من 8 فبراير. 
 
 
وتتمتع وسائل الاعلام المشاركة بعدة مناطق تتيح لها فرصة تغطية الحدث مثل منطقة الوصول الى السجادة الحمراء والمركز الإعلامي وصور الفائزين وغرفة توزيع الصور والمؤتمر الصحفي الخاص يالفائزين والمهلة النهائية للطبع والوافدين الى السجادة الحمراء في Grosvenor House.
 
 
 
وفي اللمحة الاولية على تصميم جدول الأحداث في هذا اليوم نرى في الساعة : 
 
 
13:00 – تحضير وسائل الاعلام للتصوير على السجادة الحمراء 
 
16:15 – اقفال المجال لقدوم وسائل العلام الى السجادة الحمراء
 
16:45 – افتتاح ابواب ROH لاستقبال الضيوف وبدء الوصول الى السجادة الحمراء
 
18:30 – اغلاق ابواب ROH وتوقف استقبال الضيوف على السجادة الحمراء
 
18:45 – جلوس الحاضرين
 
19:00 – بدء الاحتفال
 
21:15 – انتهاء الاحتفال 
 
 
للاستفسارات العامة يمكن التواصل على Kerry Porter, freuds, 020 3003 6648 / Kerry.porter@freuds.com