جولة في عالم ديزني في شانغهاي

الاثنين 18 كانون ثاني 2016

جولة في عالم ديزني في شانغهاي
 
 
ستحتفل الصّين في يونيو المقبل بافتتاح عالم ديزني الجديد في مدينة شانغهاي ليكون المنتجع الاول من نوعه في هذا البلد. ويشكّل هذا المشروع الأستثمار الأكبر من نوعه لشركة "والت ديزني" في الخارج ومن المقدّر ان تبلغ قيمته الاستثمارية بنحو 5.5 مليار دولار اميريكي ليحمل اسم Shanghai Disney Resort.
 
 
وفي هذا الصدد قال بوب ايغر المدير العام لديزني في بيان ان هذه المدينة ستكون بعد افتتاحها في يونيو مقصداً فريداً من نوعه على مستوى العالم، مترسخا في ثقافة ديزني التي اعتدنا ان نراها مع بعض اللمسات الصينية الجديدة. وهنا، تجدر الإشارة الى انه سيتم ابتكار شخصيات جديدة تتلاءم مع الصّينيين وثقافتهم. 
 
 
وفي هذا المنتجع الجديد يختبئ عالم من السحر والمغامرات في انتظار الضّيوف ليقدّم لهم في 16 يونيو تحديداً عوالم رائعة بالمحاور التالية Adventure Isle, Gardens of Imagination, Mickey Avenue, Tomorrowland, Treasure Cove Fantasyland وقصر مستوحى من كتب القصص السحرية Enchanted Storybook Castle. وهنا في هذه العوالم، سينغمر الضّيوف بقصص ديزني الشّهيرة الّتي ستنبض بالحياة.
 
 
بالإضافة الى ذلك، يمكن للضيوف قضاء ليلتهم في فندق Shanghai Disneyland Hotel و Toy Story Hotel الذين يتميزان بتصاميم حديثة للغاية تحكم مواضيع ديزني وابطال قصة فيلم Toy Story الشهير. أمّا Disneytown فهو مركز تجاري ومقاطعة للتّسلية الذي يضمّ أيضاً مسرح Walt Disney Grand Theatre.
 
 
ويأتي Wishing Star Park بحدائقه المزيّنة والرائعة والساحرة بحجم 56 ملعب كرة قدم ليقدم الى ضيوفه مناظر اكثر من رائعة وأحلاماً تلامس الواقع! 
 
 
لمزيد من التفاصيل والمعلومات يمكن زيارة الموقع التالي www.shanghaidisneyresort.com