افتتاح 8 منتجعات فاخرة في 2016

الأحد 17 كانون ثاني 2016

افتتاح 8 منتجعات فاخرة في 2016
 
 
على ما يبدو ان العام 2016 سيكون واعداً لمحبي المنتجعات لأنه سيزخر بالمنتجعات الفاخرة والمليئة بالمتعة والحماس.
 
 
بداية مع Four Seasons Oahu في ولاية هاواي التي لا تتغرّب عن قطاع المنتجعات الفاخرة. يضمّ 358 غرفة للضّيوف من بينها 55 جناح توفّر مناظر بانوراميّة لبحيرات Ko Olina ضمن تصاميم خشبية تقليدية رائعة. وهناك يمكن صيد الأسماك والاستفادة من النشاطات البحرية والاسترخاء في السبا والمركز الصحي الخاص.
 
 
امّا Six Senses Zil Pasyon في السّيشال فليس إلا جرءاً من جنّة الجزر العذراء وتلك المياه الفيروزية في جزيرة Félicité التي ستنعش محبّ البحر الذي يحيا في داخلكم.
 
 
وصولاً الى Anantara Kalutara في سري لانكا الذي يضمّ 141 غرفة وجناحات وفيلات تحاذي البحر ونهرا خاصا! بالإضافة الى مجموعة واسعة من المطاعم التي تبدأ من المطاعم الإيطالية وصولاً الى اجود المطاعم الهندية والصينية والسريلانكية. وفي هذا التاج الفاخر، تتربّع جوهرة هي سبا Anantara الفائق الرّفاهية. 
 
 
أمّا سلسلة هيلتون Hiltonفستصل هذا العام الى البحر الميت لتفتتح فرعا لها هناك. ومن المتوقّع ان يفتح هذا الفندق ابوابه في شهر فبراير على عمق يتاهز الـ400 متر تحت سطح البحر في الأردن. 
 
 
اما اوبرواالذّرّة Oberoi Al Zorah فيقع على بعد 30 دقيقة من مطار دبي ويضمّ حوالي الكيلومتر من الغابات المحمية و113 غرفة فاخرة للضيوف وتلك الرمال الساحرة والشواطئ والمسابح الطبيعية والفيلات ومسبح هائل يصل الى 50 متر.
 
 
وفي المالديف منتجع St. Regis Maldives Vommuli Resort 77 فيلا فاخرة خاصّة تمتدّ على مساحات غير مستثمرة من قبل على جزيرة فومولي. ولن يكون هذا المنتج إلا ملاذ الأحلام للجميع.
 
 
ويبدو ان سيريلانكا متفوّقة هذا العام لأنها ستقدّم منتجعا آخر Shangri-La Hambantota Resort & Spa يتوسّط الطبيعة السيريلانكية ويضمّ ملعب غولف بـ 18 حفرة وحوالي 300 غرفة فاخرة لوقت مليء بالرفاهية والدلال والضيافة.
 
 
وأخيراً Shanghai Disneyland Resort سيكون الاول من نوعه في منطقة في الصين Mainland China حيث تجتمع شخصيات ديزني في الحديقة ليكون ببساطة مدينة الأحلام التي تسحرنا منذ أن كنا أطفالاً.