الزمالك يعزّز صفوفه بمايوكا

السبت 16 كانون ثاني 2016

الزمالك يعزّز صفوفه بمايوكا

 

تعاقد الزمالك رسميا، حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ، مع المهاجم الزامبي ايمانويل مايوكا بعد انفصاله عن ميتز الفرنسي .

 

وقال الزمالك بطل افريقيا خمس مرات عبر موقعه على الانترنت إن مايوكا (25 عاما) وقع على عقود انتقاله للفريق لمدة ثلاثة أعوام ونصف في انتظار وصوله للقاهرة خلال ساعات للانضمام للتدريبات.وأعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك والمدرب أحمد حسام (ميدو) في وقت سابق التوصل لاتفاق مع مايوكا الذي سبق له اللعب لساوثامبتون الانجليزي وسوشو الفرنسي ومكابي تل ابيب الاسرائيلي.

 

كما أعلن ميتز المنتمي لدوري الدرجة الثانية في فرنسا يوم الجمعة رحيل مايوكا بطل افريقيا 2012 مع زامبيا وانتقاله إلى الزمالك بطل ثنائية الدوري والكأس في مصر.وقال ميتز عبر موقعه على الانترنت إنه انفصل عن مايوكا بعد ستة أشهر فقط خاض خلالها 12 مباراة منها سبع مباريات كأساسي وسجل أربعة أهداف.

 

وخاض مايوكا 56 مباراة دولية مع منتخب زامبيا سجل خلالها 12 هدفا وهو هداف بطولة امم افريقيا قبل نحو أربعة أعوام وساهم في تتويج بلاده باللقب القاري للمرة الأولى.وسيعزز مايوكا خط هجوم الزمالك الذي يضم حاليا الثلاثي باسم مرسي وأحمد حسن مكي ومحمد سالم وفق وكالة رويترز.