شانغري-لا يفتتح في مانيلا

السبت 16 كانون ثاني 2016

شانغري-لا يفتتح في مانيلا

 

من المتوقّع ان يفتتح فندق شانغري-لا Shangri-La الشهير أبوابه في مانيلا في الفيليبين في شهر مارس القادم في (Bonifacio Global City (BGC وهي منطقة قطار ميترو في طور الإنشاء. حتى الآن، سيكون هذا الفندق المؤلّف من 576 غرفة  احد اطول ابراج الفيليبين مع لمسات من الرخام والقماش الحريري بألألوان العاجية والبيج بالإضافة الى بعض الإدخالات الخشبية ناهيك عن مناظر المدينة الخلابة. ولن يقدّم هذا الفندق إلا غرف فخمة شاسعة تتراوح مساحتها بين 45 و47 متراً مربعاً واربع جناحات تحمل اسماء جزر الفيليبين وهي : لوزون وفيزاياس وميندانو ومانيلا.
 
 
كما وسيضمّ الفندق سبع متاجر F&B وسبع متاجر للبائعين الاحرار. ومن بين المقاهي والمطاعم المتوفّرة نذكر Samba وهو مطعم جنوب اميريكي الطراز يقع بالقرب من المسبح وبار في الطابق الثامن ونذكر ايضاً Canton Road الآسيوي و Raging Bull Chophouse and Bar; Raging Bull Burgers; High Street Cafe وغيرها... ولن يكون فندق شانغريلا إلا وجهة لضيافة كلّ أساليب الحياة ومتطلباتها. 
 
 
وبطبيعة الحال سيضم فندق شانغري-لا مساحة 800 متر مربع من المساحة المخصصة للرياضة واللياقة البدنية بصورة خاصة انه مبنى حائز على جائزة LEED Gold ويمتد على الطابقين الخامس والسادس بالإضافة الىمساحة مخصصة لمغامرات الاطفال الرياضية.
 
 
والجدير بالذّكر انه بالإضافةالىغرف الفندق يتميّز هذا المبني بشقق سكنيية بعدد 98 منزل خاص ومجموعة 97 شقة ذات غرفة او غرفتين او ثلاث. نعم، فلننتظر حتى شهر مارس لاكتشاف تلك الروعة التي ستستقبلنا في الفيليبين!