جولة حول العالم مع ساعات Montblanc

الأحد 17 كانون ثاني 2016

جولة حول العالم مع ساعات Montblanc

 

جولة حول العالم مع ساعات Montblanc

 

من الضروري أن يتمكّن المسافرون بكثرة من ضبط ساعاتهم بحسب المكان الذي يسافرون إليه بسهولة وعملية، لذلك يجب أن تكون الساعة الأكسسوار الأهم الذي يرافق هؤلاء الأشخاص في رحلاتهم، والخيار الأمثل هو مجموعة ساعاتMontblanc Orbis Terranum المزوّدة بوظيفة تعدّد الوقت. توفّر هذه الساعة رؤية القارات من خلال مؤشّر القطب الشمالي والليل والنهار الموجود تحته، وهي مميزة أيضاً بتصميمها البسيط والخالي من أية تفاصيل مزعجة للنظر.

 

تجسّد ساعة 1858 Chronographتاريخ مدينة لندن وتعكس هندستها المعماريّة وتطوّرها على مر العقود، وهي مؤلّفة من التركيبة نفسها المؤلّفة منها ساعة Minerva Calibre17.29, مع فوارق في اللمسات النهائية حيث نجد أشكال Cote des Geneveوالزوايا المتعدّدة الأوجه حول الحواف لتمنح القطعة جمالاً وأناقة لا تضاهيان.

 

نصل بجولتنا إلى مدينة باريس، مدينة الرومانسية والأحلام حيث تتمتّع كل الحواس ويعيش زائرها تجربة لا مثيل لها سواء من ناحية زيارة المعالم الأثرية والمعارض الفنية أو من جهة المطاعم الفاخرة والمتاجر الفخمة، لذلك تستحق مدينة مثل هذه ساعة مميزة هي مجموعة Villeret Tourbillon Cylindrique Geosphères Vasco da Gama. يجتمع في هذه القطعة التوربيون الأسطواني ومؤشّر المنطقة الزمنية الثلاثي بشكل منقطع النظير في قرص ذا تصميم مميّز، وهي مؤلّفة من 281 جزءًا وعلبة مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط. يظهر مؤشّر الليل والنهار في كرتين تمثّلان الجزء الشمالي والجنوبي، لا ننسى الأسطوانة التي تظهر الساعات وبوصلة مستوحاة من نصب في مدينة لشبونة.