تغريدات Periscope تجري قريباً بنفسها

السبت 16 كانون ثاني 2016

تغريدات  Periscope  تجري قريباً بنفسها

 

 تغريدات  Periscope  تجري قريباً بنفسها

 

أعلنت شركة Twitter   أنّ فيديوهات Periscope  للبثّ المباشر ستجري أوتوماتيكيّاً داخل الموقع وتطبيقه، فلا يحتاج المستخدم الى فتح نافذةٍ أخرى لمشاهدة الفيديو.

 

وستبدأ هذه الميزة الجديدة بالانتشار لدى مستخدمي تطبيق Twitter على iOS  في الايّام المقبلة، وستُطبَّق على الموقع وعلى نظام Android  في وقتٍ لاحق، بحسب بيان الشركة.

 

وسيسمح هذا التحديث للفيديوهات المنشورة على Twitter  عبر تطبيق Periscope  أن يبدأ عرضها أوتوماتيكيّاً لدى المرور عليها في الصّفحة الرّئيسيّة، كما يحدث في الفيديوهات على موقع Facebook. ويمكن للمستخدم أن يضغط على الفيديو ليراه بشكلٍ أكبر على الشّاشة، ويجد التعليقات عليه.

 

وستكون هذه الخطوة ملائمة للبعض، فتسّهل عليهم مشاهدة البثّ المباشر والعودة الى صفحتهم على Twitter بعده، لكنّها ستزعج من دون شكّ البعض الآخر الذي سيشعر بعض الشّيء أنّه يفقد السّيطرة على صفحته الأساسيّة على الموقع.

 

وتحاول Twitter  بشكلٍ واضح أيضاً أن تجعل Periscope، الخدمة التي اشترتها السّنة الماضية، جزءً أساسيّاً ورسميّاً من مساحتها. كما أن مشاهدة فيديوهات تمتدّ أحياناً على ساعات داخل موقع Twitter  ومن دون الحاجة الى الخروج منه، ستدعمه حتماً.