الشركات الأسترالية والمستقبل الصحي

الأحد 17 كانون ثاني 2016

الشركات الأسترالية والمستقبل الصحي

 

 ستقدّم الشركات الأسترالية حلولاً مناسبةً لتزايد الاحتياجات الطبية والصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال تسليط الضوء على حملة ترويجية للتجارة والاستثمار، هذا الشهر.

 

ستستضيف لجنة التجارة الأسترالية سلسلةً من الأحداث في الإمارات، في الكويت،المملكة العربية السعودية ومصر من ٢٤ يناير إلى أول فبراير ٢٠١٦. وذلك بهدف تعزيز التجارة الثنائية، الاستثمار والعلاقات الثقافية بين أستراليا ومنطقة الشرق الأوسط .

 

يتناول موضوع حملة Australia Unlimited MENAلعام ٢٠١٦، في طبعتها الرابعة، كيف يمكن للاقتصادات الاستفادة من خبرات الشركات الأسترالية لتطوير الرعاية الصحية والقطاعات الطبية. تُعتَبَر امكانية الوصول إلى الخدمات الصحية الجيدة أولويةً في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط بسبب عدد سكانها المتزايد، تطبيق التأمين الصحي الالزامي وزيادة نسبة الأمراض غير المعدية مثل مرض السكري.

 

 ستشارك ١٩ مؤسّسةً تعليميةً أستراليةً للرعاية الصحية في هذا البرنامج وستشارك ٣٠ شركة أسترالية في معرض ومؤتمر الرعاية الصحية في الشرق الأوسط في الفترة الممتدّة من ٢٥ إلى ٢٨ يناير ٢٠١٦ في دبي. سيكون مجال الرياضة جزءًا من هذه الحملة أيضاً. ويضاف إلى ذلك مجال الطبخ أيضاً.