منتجع مغربي يستضيف حفل جوائز مرموقة

السبت 16 كانون ثاني 2016

منتجع مغربي يستضيف حفل جوائز مرموقة

 

 استضاف فندق مازاكان بيتش آند جولف ريزورت، الفندق الأفضل وأنسب وجهة ترفيهية في المغرب، حفل جوائز السفر العالمية المرموقة للنهائي الكبير للمرة الأولى.

 

تكرّم هذه الجوائز التميّز في جميع قطاعات صناعة السفر والسياحة العالمية. أقيم الحفل على السجاد الأحمر ورحّب بأكثر من ٣٠٠ شخصاً من قادة الصناعة من مختلف أنحاء العالم إلى شاطئ مازاكان بيتش آند جولف ريزورت في المغرب.

 

تمّ اختيار المغرب لاستضافة هذه الجوائز في أعوام ٢٠١٤، ٢٠١٥ و٢٠١٦، عقب اتفاق مدّته ثلاث سنوات. تنافست في هذه الطبعة من الجوائز، مئات شركات السفر والسياحة لتحديد الشركات التي تأخذ توقعات الزبائن إلى مستوى لم يسبق له مثيل.

 

فاز فندق مازاكان بيتش آند جولف ريزورت بجائزة World's Leading Beach&Casino Resortأي المنتجع- الشاطئ الرائد عالمياً اضافةً إلى ثلاث جوائز أخرى.

 

 كشف هذا المنتجع النقاب عن عرض خاص لحاملي بطاقات فيزا. ويشمل هذا العرض فوائد عدّة خلال اقامتهم. فضلاً عن ذلك، أقام المنتجع تعاونات عديدةً مع شركات طيران رئيسية لمكافأة ضيوفه خلال اقامتهم.

 

يضمّ هذا المنتجع ٥٠٠ غرفةً توفّر المناظر الخلاّبة المطلّة على المحيط، ملاعب الجولف، البحيرات وغيرها. ويشمل الكثير من المرافق الفريدة من نوعها.