OLED من LG الى السعوديّة

الجمعة 15 كانون ثاني 2016

OLED  من LG   الى السعوديّة

 تلفزيونات OLED منLG   الى السعوديّة

 

أعلنت LG Electronics خوضها رسميّاً سوق تلفزيونات OLED  في المملكة العربيّة السعوديةً من خلال إطلاقها لمجموعة OLED4K  فيها. وتتميّز هذه التلفزيونات بشاشاتٍ عالية الجودة، أرفع ب85% من شاشات الLCD، وأخفّ ب26% منها، وبهذا هي تفتح بعداً جديداً في مجال التلفزيونات.

 

وترتفع LG  أكثر فأكثر في عالم الOLED، هادفةً الى استخدام أجدد التكنولوجيّات من أجل تقديم الأفضل الى المستهلكين من حيث الابتكار والتصميم والأداء. وتتلاءم تلفزيونات LG  هذه مع أي منزلٍ بفضل تصميمها الأنيق وعرضها المدهش، بالإضافة الى ألوانها الزّاهية وتعارضها المثاليّ.

 

وقال رئيس LG  في الشرق الأوسط وافريقيا، كيفين شا: "السّوق السّعوديّة هي سوقٌ متنوّعة ونامية، ترى فيها LG  مستقبلاً باهراً لتكنولوجيا OLED. وتندرج هذه الخطوة في إطار سياستنا التوسّعيّة، والتزامنا في تقديم أفضل خبرة مشاهدة للمستخدمين. ونحن فخورون بكوننا الرّائدين في هذا المجال، فنفتح آفاق الأجيال المقبلة من الابتكارات."

 

وتشهد مواقع الكترونيّة متعدّدة على نجاح LG  وابتكاراتها: فموقع Hi-Fi  اختار تلفزيون LG Curved  من 55 إنش كأفضل تلفزيون من نوعه، وموقع Stuff Website  اعتبر الLG 55EG960V  كأفضل تكنولوجيا عالية تقدّم أمتع خبرة مشاهدة، كما أعلن موقع C/Net  أنّ الEG9600 من LG  هو أفضل تلفزيون من حيث الأداء، على الإطلاق.