الرهينتان روبرتس و كلوني

الجمعة 15 كانون ثاني 2016

الرهينتان روبرتس و كلوني
 
 لو عاد الأمر لنا، لوضعنا الممثلين الاميريكيين جوليا روبرتس وجورج كلوني سوياً مرة في العام بأقلّ تعديل لتمثيل احد الافلام.
 
 
ليس من الضروري ان يكون فيلماً مترفاً وباهظاً لانه ببساطة يمكن ان يحمل عنوان Julia Roberts and George Clooney Lifetime Christmas. إلا انّ الأمر ليس بهذه السهولة ومن المؤسف اننا لا نستطيع التّحكّم بالإدارة الهوليودية لذلك، يتوجّب على الجمهور انتظار تساوي الممثلين الشهيرين في مشروع سينمائي يوازي ابتسامتيهما الباهظتين. وها نحن نراهما للمرّة الاولى في هذا العقد يتفقان لإصدار فيلم يحمل عنوان "وحش الأموال" Money Monster.
 
 
وفي هذا الفيلم يلعب كلوني دور جيم كرايمر مذيع برنامج يدلي النّصائح للمشاهدين حول كيفيّة اختيار الأسهم. والمثير في هذا الفيلم ان مخرجة البرنامج هي جوليا روبرتس مؤدية دور جودي فوستر التي تهمس في أذن كلوني للحرص على المسار السليم للبرنامج. والأكثر إثارة في البرنامج، أنها تحافظ على عملها وإدارتها الحكيمة أثناء صعود أحد المشاهدين الغاضبين على منصة التصوير للتهديد بتفجير المكان إثر النصائح المالية الفاسدة.
 
 
يمكنكم القاء نظرة على الإعلان في الفيديو وعلى عمليّة تفكيك متفجّرة "الرّهن" قبل شراء البطاقات لمشاهدة هذا الفيلم في 13 مايو.