St Regis يفتح ثاني فندق له في دبي

الخميس 14 كانون ثاني 2016

St Regis يفتح ثاني فندق له في دبي
 
 
من المتوقّع ان يفتتح فندق The St. Regis Dubai – The Palm أبوابه في العام 2018 ليكون جزءاً من برج النّخلة Palm Tower الذي سيشكّل أفخم مبنى ذات الـ 52 طابقاً في النّخيل والّذي سيكون محور جزيرة النخيل في دبي التي حازت على جوائز عديدة حتى الآن. 
 
 
وستتاح الفرصة امام الضّيوف للاستمتاع بـ289 غرفة فاخرة من بينها 23 جناحا في الدور الثماني عشر الاولى، والباقي ليس إلا 504 شقّة سكنية فاخرة جداً. وسيضمّ الفندق أيضاً مسبحين من بينها أعلى مسابح إنفينيتي في العالم الذي سيكون في الطّابق الخمسين على ارتفاع 210 أمتار عن سطح الأرض لسباحة مفعمة ب360 درجة من المناظر البانورامية الرائعة المطلة على النخلة جميرة والخليج العربي وسماء دبي.
 
 
بالإضافة الى هذه المتعة الفائقة، يقدّم الفندق افضل خبرات تناول الطّعام من على الطابق 51 في St. Regis Beach Club لوجبات توازي روعة الفندق وتجعل منه الوجهة المفضّلة في النخلة. كذلك، بعد تناول الطعام، يمكن للضيوف ان يتوجّهوا الى الطابق 52 للاستمتاع بالمناظر البانورامية من برج المراقبة المميز. ويقع الفندق بالقرب من مجمّع النخيل التجاري Nakheel Mall وحديقة الاتحاد Al Ittihad Park ومن شأنه توفير امكانية بلوغ الشاطئ الى ضيوفه.