وأخيرا... فاز أستون فيلا

الأربعاء 13 كانون ثاني 2016

وأخيرا... فاز أستون فيلا

 

تنفس ريمي جارد مدرب أستون فيلا الصعداء بعدما حقق انتصاره الأول في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم مع متذيل الترتيب بالفوز 1-صفر على كريستال بالاس .

 

وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 58 عندما أخفق وين هينيسي حارس بالاس في التصدي لضربة رأس ضعيفة من المدافع جوليون ليسكوت.

 

وقال جارد لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية "هذا مهم للغاية من أجل الفريق والنادي والجميع. عانينا كثيرا في الأسابيع الماضية لكن اليوم نحن سعداء للغاية."وأضاف "أعتقد أننا نستحق الفوز لأننا ضغطنا على المنافس وهذا ما كنا نريده. صنعنا الكثير من الفرص الجيدة وحاولنا الهجوم دائما. هذا فوز جيد بالنسبة لنا."

 

ولا يزال فيلا يبتعد بثماني نقاط عن منطقة الأمان رغم أول انتصار في الدوري منذ الجولة الافتتاحية للمسابقة.

 

وبدا أن فيلا سيعاني مرة أخرى بعدما سدد ويلفريد زاها لاعب بالاس في اطار المرمى خلال الدقيقة الأولى للمباراة لكن فريق المدرب جارد تماسك بشدة.

 

وقال الفرنسي جارد الذي تولى المسؤولية في نوفمبر تشرين الثاني الماضي بعد اقالة تيم شيروود "ساعدنا القائم بعد مرور 20 ثانية. لن أنسى هذا لكن هذه هي اللعبة."وأضاف "أعتقد أن الحظ حالفنا اليوم بعدما لعبنا بقوة على الكرة كما كنا نريد الهجوم. أنا سعيد للغاية من أجل اللاعبين لأنهم بذلوا مجهودا ضخما اليوم. الآن يجب علينا استغلال هذا الفوز."

 

لكن آلان باردو ومدرب بالاس صاحب المركز السابع أشار إلى أن فريقه قدم واحدا من أضعف عروضه هذا الموسم حتى الآن

 

وقال باردو "كثير من الأمور سارت على نحو خاطيء اليوم. افتقدنا النشاط والمهارة. فيلا يستحق الفوز لأنه بذل مجهودا كبيرا"وفق ما ذكرته وكالة رويترز.