موعد قريب مع Hankook 24H Dubai

الأربعاء 13 كانون ثاني 2016

موعد قريب مع Hankook 24H Dubai

 

 ستضمّ الطبعة الحادية عشر من Hankook 24H Dubai مشاركةً قويةً من السائقين والفرق المتّخذين الإمارات مقراً لهم، بهدف تحقيق نجاح على أرضهم في سباق التحمل الرئيسي.

 

سيقام هذا السباق تحت رعاية  الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية في الإمارات. سيشارك في السباق أكثر من ٢٥٠٠ فرداً ومشرفاً على السباق من جميع أنحاء العالم.

 

انتقل أكثر من ٤٠٠ سائق إلى حلبة أوتودروم من أجل سباق نهاية هذا الأسبوع من بينهم أبطال محليون. يتصدّر السباق خالد القبيسي الفائز مرتين ويهدف إلى تحقيق انتصارات مع فريق سباق أبو ظبي Black Falcon.

 

سيكون سعيد المهيري والشيخ حشر آل مكتوم، اللذان طوّرا حياتهما المهنية من خلال الكارتدروم والاوتودروم، على الشبكة في Lechner Racing Middle East Porsche 991وسينضمّ اليهما الزميل الاماراتي بشير مارديني جنباً إلى جنب مع الألماني سفين مولر والهولندي جاب فان لنغن للاهتمام بعدّة درجة ٩٩١.

 

يضمّ Dragon Racingسيارتي فيراري ٤٥٨ درجة A2واحدة يقودها روب بارف. سيكون هناك اهتمام محلي كبير في سباق درجة A2التي تشمل أربعة فرق من الإمارات مع مجموعة من أبطال الإمارات للحصول على مرتبة الشرف. سيكون الدخول إلى المدرّجات ومنطقة الحلبة مجانياً للمتفرجين، مع أنشطة عائلية مقرّرة طوال عطلة نهاية الأسبوع.

 

سيُعقَد هذا الحدث المميّز في ١٤-١٥ و١٦ يناير ٢٠١٦.