السجاد الاحمر وسترات Hackett London

الأربعاء 13 كانون ثاني 2016

السجاد الاحمر وسترات Hackett London

 

 خلال حفل توزيع جوائزBAFTA   الشهر المقبل، ستحتفل العلامة التجارية للملابس الرجالية الفاخرةHackett London بالعام الخامس على التوالي لكونها المصمّم الرسمي للملابس الرجالية.

 

ولاحياء ذكرى هذا العام من الشراكة، تطلقHackett مجموعةً مؤلّفةً من خمس سترات مناسبة للتألّق على السجاد الأحمر تحمل اسم"Five Golden Years" .تشمل المجموعة أسلوباً لكل رجل رائد يُكَرَّم في الجوائز سواء كان كلاسيكياً أو مغامراً. كل سترة مصنوعة من المخمل والقطن الفاخرين مع طيّة على الصدر وياقة.

 

١-سترةBritish

 

تُعتَبَر هذه السترة كلاسيكيةً وذات أسلوب بريطاني تقليدي. وتحمل تحديثاً مخملياً ولونها أزرق ملكي.

 

٢-سترةAcademy

 

تحمل هذه السترة طباعات هندية ولونها بورغندي. وتتّصف بالجمال والخلود. وفيها لمسة من الأناقة البوهيمية المضافة إلى المظهر الرسمي.

 

٣-سترةFilm

 

لون هذه السترة بورغندي وهي مصنوعة من قماش الطرطان الصوفي المقلّم. هي مثالية للمخرج المرشح لفئة أفضل فيلم. تتّصف لمساتها النهائية بأزرار سوداء من الحرير وبطيّة سوداء من الحرير أيضاً.

 

٤-سترةTelevision

 

تحمل هذه السترة الطباعات وتعطي لمسةً حضريّةً للمظهر المتطوّر التقليدي مع ظلال الأرجواني، الأخضر والأسود. تناسب هذه السترة الممثل الذي يطمح إلى الوصول إلى شاشات التلفزيون.

 

٥-سترةArts

 

هذه السترة مستوحاة من الطباعات الحيوية من ورش عمل أوميغا في بريطانيا. تضيف الطباعات الملوّنة الجريئة تناقضاً فنياً إلى جانب الطيّة السوداء من الحرير.

 

ستكون هذه المجموعة متاحةً للبيع في الصباح التالي من بعد حفل جوائز BAFTA، الاثنين ١٥ فبراير ٢٠١٦.