القطريّة تطلق مهرجان السّفر

الأربعاء 13 كانون ثاني 2016

القطريّة تطلق مهرجان السّفر
 
 
بغية تقديم عروض متنوّعة تناسب مختلف رغبات المسافرين واحتياجاتهم، أطلقت الخطوط الجوية القطرية "مهرجان السفر" Travel Festival الأول من نوعه مؤخراً. وفي هذا المهرجان تقديمات تناسب الجميع مع حزمات ذات رحلات تبدأ من 685$ وصولاً الى خصومات خاصة على تأجير السيارات وعروض الفنادق وأكثر من ذلك بكثير، وهدايا ومفاجآت يوميّة متنوّعة. وإثر هذه العروضات والياقات المقدّمة، تصدّر المهرجان واجهة المهرجانات ليصبح الأكبر والأوّل من نوعه على الإطلاق.
 

يمكن للمسافرين حجز ثمن تذكرة الرّحلة من الولايات المتّحدة إلى جنوب شرق آسيا (من 725 $) وشبه القارة الهنديّة (من 700 $)، وأفريقيا (من 735 $)، وإلى الشرق الأوسط (من 685 $). وتشمل وجهات السّفر الشعبية بالي (من 850 $)، وجزيرة فوكيت (من 750 $)، وسنغافورة (من 800 $)، وبانكوك (من 725 $). وإثر إضافة خدمة Qmiles الثّلاثيّة على الحجوزات التي تتم عبر الخطوط الجوية القطرية على شبكة الإنترنت، لا بدّ من ان يفوز الجميع في هذا المهرجان المميز، ذلك لأنّهم سيحصلون على ثلاثة أضعاف الكيومايلز عند الحجز عبر موقع الخطوط الجوية القطرية.
 

ويمكن للمسافرين الحجز عبر qatarairways.com/travelfestival أو من خلال أحد مكاتب مبيعات الخطوط الجوية القطرية أو وكيل سفرهم المفضل بالإضافة الى التأكّد من هذه الشّروط والمستلزمات عبر الموقع الالكتروني نفسه ،وتجدر الإشارة الى ضرورة تطبيق الشروط والأحكام المطروحة على العروض والجوائز اليومية إضافة الى انّ المقاعد محدودة جداً ،ولا ينطبق العرض في فترات محددة (يرجى مراجعة الشروط والأحكام عند القيام بالحجز عبر qatarairways.com . وسيمتد مهرجان السفر من 11 الى 17 يناير 2016 مع صلاحية للسفر تمتد من 19 يناير الى 15 ديسمبر 2016.
 

وصرّح نائب رئيس العمليّات التجارية للخطوط الجوية القطرية غانتر سوروين انه من شأن مهرجان السفر للخطوط الجوية القطرية تقديم فرصة رائعة للمسافرين للاختيار  بين أفضل العروضات الحصريّة.