Dunhill التصاميم ُالمعاصرة والفاخرة

الثلاثاء 12 كانون ثاني 2016

 Dunhill التصاميم ُالمعاصرة والفاخرة

 

 تقدّم العلامة التجارية الفاخرة Dunhill Londonمجموعتها الرجالية لخريف/شتاء ٢٠١٦. عُرِضَت هذه المجموعة لأول مرة يوم الأحد ١٠ يناير ٢٠١٦ داخل نادي سافيل.

 

حضر العرض العديد من الضيوف بما في ذلك بعض الممثلين البريطانيين، عارضي الأزياء، الموسيقيين وغيرهم. توفّر Dunhillفي هذه المجموعة أرقى التقاليد الانجليزية في الملابس والقطع الحديثة التي تلبّي المطالب المعاصرة.

 

تشمل هذه التشكيلة الفخمة الجديدة المعاطف الجلدية الدافئة المبطّنة بجلد الخراف، البلوزات الخضراء، المعاطف الجلدية الخفيفة الوزن البنية والتي تتضمّن الكشمير والمستوحاة من أرشيف Dunhill، السترات الجلدية أسلوب سائق الدراجة النارية وغيرها من السترات.

 

اضافةً إلى ذلك، تضمّ المجموعة الكنزات من الكشمير الاسكتلندي، القطع ذات القبّات العالية المضلّعة، الجينزات الدنيم المنسوجة خصيصاً وذات اللون الأزرق الداكن، الاكسسوارات مثل الأوشحة المزخرفة من الحرير والصوف، أحذية ديربي أو أوكسفورد البريطانية ذات الكعب المزدوج المناسب لفصل الشتاء، أحذية تشيلسي وغيرها من الأحذية المصنوعة في بريطانيا، الحقائب الفاخرة التي تجسّد الحرفية اليدوية المتقنة والتي تأتي بأحجام مختلفة، البذلات الرسمية التقليدية، الملابس الخاصّة بالسهرة وغيرها من القطع المميّزة والفريدة من نوعها.