أفخم الرياضات في الإمارات

الاثنين 11 كانون ثاني 2016

أفخم الرياضات في الإمارات

 

 منذ عهد الأباطرة الفرس إلى عهد الملوك الانكليز، إلتزم أفراد العائلات المالكة ببعض الأنشطة الرياضية كرمز للتربية ذات المستوى العالمي.

 

ونتيجةً لذلك، ما زالت هذه الالتزامات تدعم مستوى عالٍ في عالم الرياضة. في ما يلي، سنعرض بعضاً من هذه الرياضات الموجودة في الإمارات.

 

١-لعبة البولو

 

يُنظَر إلى هذه اللعبة وكأنها رياضة العائلات المالكة. هناك أماكن عديدة لممارسة رياضة البولو في الإمارات مثلDubai Polo&Equestrian Club.

 

٢-ركوب الخيل

 

لطالما برز ركوب الخيل كرياضة لأفراد العائلات المالكة. تتمتّع الإمارات بالعديد من مؤسّسات ركوب الخيل الفاخرة بما في ذلك مركز الإمارات للفروسية. يضمّ هذا المركز مدربين من مؤسّسةBritish Horse Society BHS ونادي للمهر معتمد من.BHS

 

٣-التنس

 

يمكن أن تقام هذه الرياضة في مواقع متعدّدة بما في ذلك العديد من الفنادق في الإمارات وهناك أيضاً أكاديمية ميدان للتنس في مضمار ميدان للفروسية.

 

٤-الرماية

 

تُعتَبَر الرماية واحدةً من الرياضات التي تحظى بتقدير كبير. يمكن ممارسة هذه الرياضة في نادي جبل علي للرماية وهو جزء من منتجع جبل علي للجولف.

 

٥-الجولف

 

تُعتَبَر هذه الرياضة حديثةً وقديمةً في الوقت عينه. وكانت أيضاً مصنّفةً بالرياضة الملكيّة. يمكن ممارسة هذه اللعبة في نادي خور دبي للجولف في منطقة ديرة.