جائزة مهمّة لنيسان الشرق الأوسط

الاثنين 11 كانون ثاني 2016

جائزة مهمّة لنيسان الشرق الأوسط

 

 فازت نيسان الشرق الأوسط أخيراً بالجائزة الأولى لتفعيل حملة "Innovation that excites" لسيارة نيسان اكس تريل على منصة وسائل الاعلام الاجتماعية الأكثر شعبية : اينستاجرام .

 

حُصِدَت هذه الجائزة خلال حفل توزيع جوائز العلاقات العامة في الشرق الأوسط في فئة السلع الاستهلاكية. تُعتَبَر هذه الجائزة المرموقة اعترافا كبيراً بجهود الشركة لتحقيق منصات مشاركة مبتكرة لزبائنها.

 

وكانت نتيجة هذه الحملة زيادةً بنسبة ٣٢% من أتباع شركة نيسان على اينستاجرام. تجذب سيارة نيسان اكس تريل الجديدة الشباب والأفراد المغامرين الذين يتمتّعون بحب الحياة. يتمتّع الكثير منهم بنشاط كبير على اينستاجرام. ولذلك، أطلقت نيسان حملةً مبتكرةً على اينستاجرام ومثاليةً لأنها تتناسب مع سلوك المستخدمين واهتماماتهم.

 

بعد تحليل دقيق وبحوث متعمّقة، تمكّن فريق نيسان من تحديد ستة من مستخدمي اينستاجرام الأكثر نشاطاً وتأثيراً في الإمارات. قبل أن تصبح هذه السيارة متاحةً للجمهور، أرسلت نيسان هؤلاء الأفراد الستة في رحلة فريدة من نوعها على الطريق إلى مكان مجهول وتنافسوا في ما بينهم من خلال تبادل الخبرات مع أتباعهم على اينستاجرام. ومن خلال هذه الحملة، وصلت نيسان الشرق الأوسط إلى أكثر من٨ ،١ مليون شخصاً على اينستاجرام.