HamacLand في الدوحة!

الاثنين 11 كانون ثاني 2016

HamacLand في الدوحة!
 
 
يقدّم فندق ومنتجع Banana Island Resort في الدوحة اول منتجع في قطر تحت إشراف شركة الريّان للضيافة. ويشكّل هذا المنتجع قطعة من الجنة ليتمتّع بها الضيوف والزوار فوق المياه وتحتها مع تسهيلات تغطّى طلبات شهر العسل والعائلات ومجموعات الاصدقاء والجميع!
 
 
انه لمنتجع يعجّ بفرص غير متناهية من الراحة والاسترخاء والعافية والمغامرات والرومنسية والدلال والتّرف. وهو بفضل موقعه المميز في قلب بحر الدوحة الفيروزي يدخل خانة المنتجعات العائلية دون منازع ويشكّل بطاقة عبور الى عالم البحار والنشاطات الترفيهية بالإضافة الى العديد من الخبرات الفاخرة التي تميز الضيافة القطرية.
 
 
لذلك، يتشرف الفندق وللمرة الاولى برفع النقاب عن ردهة عائمة من الدرجة الاولى لا نظير لها في الشرق الاوسط وهي فائقة الخصوصية والرفاهية، إنها HamacLand™. ولن تكون هذه "الردهة" إلا نقطة التقاء اليابسة بالبحر والبحر بالسماء! وهي على امتداد 13 متر مربّع تحور في محور الجزيرة الخاصّة والشاطئ الخاص حيث يمكن للعائلات والأحباب قضاء أثمن الاوقات معاً.
 
 
ولا بدّ من هذا المكان ان يكون الوجهة الحماسية لمحبي النشاطات الخارجية والبحرية ومحبّى العطلات المميزة،  ويوفّر وجهة سياحية جديدة مليئة بالأمان والحرية والمساحة الخاصة والاختلاء والمحيطات الخلابة... 
 
أما منتجع بانانا آيلاند دوحا فيدعو ضيوفه (من سنّ الثانية عشر وما فوق) الى الاستمتاع بكل النشاطات الحماسية الاخرى التي يقدّمها يومياً من الساعة التاسعة صباحاً .