أول فوز لريال مدريد بقيادة زيدان

الأحد 10 كانون ثاني 2016

أول فوز لريال مدريد بقيادة زيدان

 

أحرز جاريث بيل ثلاثة أهداف ليحقق ريال مدريد فوزه الأول تحت قيادة مدربه الجديد زين الدين زيدان ويتغلب 5-صفر على ديبورتيفو كورونيا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم .

 

وتولى زيدان لاعب ريال مدريد ومنتخب فرنسا السابق منصبه يوم الاثنين الماضي بعد إقالة رفائيل بنيتز وتلقى استقبالا حافلا من المشجعين قبل أن يحقق فوزا كبيرا على منافسه صاحب المركز التاسع.

 

وتقدم الفرنسي كريم بنزيمة بهدف لريال بكعب القدم في الدقيقة 15 بعد محاولة من زميله المدافع سيرجيو راموس.وأضاف الويلزي بيل - الذي سجل أربعة أهداف أمام رايو فايكانو الشهر الماضي - ثلاثة أهداف متتالية في الدقائق 22 و49 و63 بينما رد إطار المرمى محاولة من كريستيانو رونالدو الذي حاول كثيرا التسجيل.

 

وأصبح بيل أول لاعب يسجل للمرة الثانية ثلاثة أهداف في مباراة واحدة بالدوري هذا الموسم وتلقى تحية حارة من المشجعين عند استبداله بجيمس رودريجيز قبل حوالي ربع ساعة من نهاية الوقت الأصلي.

 

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع كاد رونالدو أن يسجل قبل أن تصل إلى بنزيمة الذي سجل الهدف الخامس ليمنح مواطنه زيدان الانتصار.

 

وأصبح رصيد ريال 40 نقطة من 19 مباراة وعزز موقعه في المركز الثالث متأخرا بنقطتين عن المتصدر برشلونة الذي يتبقى له مباراة مؤجلة بينما فاز 4-صفر على غرناطة في وقت سابق.وفق ما ذكرت وكالة رويترز.