روائع مول الإمارات في مهرجان التسوق

الاثنين 11 كانون ثاني 2016

روائع مول الإمارات في مهرجان التسوق
 
 
عندما نقول مول الإمارات نعني وجهة ماجد الفطيم ونمط الحياة الرّئيسي للتّسوق الفاخر. وها هو يستعدّ مرة أخرى لاستقبال عدد قياسي من الزوار وليتوّج مدينة دبي كأفضل وجهة سياحية للتسوّق.
 
 
يتميّز هذا المركز التّجاري الأكثر زيارة في العالم، بجدول آسر للأحداث في الاحتفال النّسخة ال21 لمهرجان دبي للتّسوق، والذي يدعو المشاركين إلى الكشف عن الاستثنائي تحت شعار Unwrap the exceptional من 1 يناير الى 1 فبراير 2016 ليهديكم مول الإمارات الروائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى.
 

وتقدّم فعاليات مهرجان التسوّق في مول الإمارات مجموعة متنوعة من الخبرات تحت سقف واحد، تمتدّ على أربعة أسابيع من تجارب التّسوق الّتي لا تضاهى، بما في ذلك إطلاق 12 ساعة Flash Sale او التّخفيضات الخاطفة في المنطقة، وحدث Fashion Central الّذي يعجّ بذوق المشاهير، وعروض المسرح الدّولي، وفرص يوميّة للفوز عن طريق اختبار الذاكرة الخاصة بك والجائزة الكبرى للسّيارات الفاخرة.
 

وللاحتفال بأكثر من عقدين من مهرجان دبي للتّسوق، أنشأ مول الإمارات أول مفهوم للبيع الخاطف Flash Sale في دولة الإمارات العربية المتحدة التي ستعقد في 1 يناير 2016. ويقتضي هذا النظام الجديد بطرح خصومات لاثنتي عشرة ساعة، يقدّمها تجار التجزئة المشاركين على عناصر محدّدة، خصومات جذابة للغاية تصل إلى 90٪ حتى نفاذ الكمّية الموجودة . بالإضافة إلى ذلك، سيحظى زوار مركز تسوق ماجد الفطيم في دبي مول الإمارات وديرة سيتي سنتر، مردف والمعيصم – على رموز عند التسوق في أي من متاجر التجزئة في مراكز التسوق التي تخوّلهم الدّخول تلقائياً إلى سحب على جائزة كبرى قدرها 50000 درهم يتم الإعلان عنها في 1 يناير في منتصف الليل في مردف سيتي سنتر.
 

ومن بين لأنشطة الجارية في فترة 15-25 يناير 2016، التي تجعل من مدينة دبي منصة ضخمة ووجهة عالمية للأزياء، تنظيم عروض أزياء فريدة لهذا الموسم تقدم من خلالها أحدث صيحات الموضة والتّشكيلات التصميمية التي يقدّمها مصممون عالميون.
 

وعلاوة على ذلك، سيكون للمتسوقين فرصة للفوز على الفور عند إجراء اختبار الذاكرة والمهارات في تنشيط لعبة الذاكرة. ففي الفترة الممتدة من 22 الى 31 يناير سيتمكّن الزوار الذين يتسوقون بقيمة 450 درهم أقلّه في مجمع للتسوق من استبدال الرموز للعب اللعبة الرقمية حيث يتمّ الإعلان عن فائز واحد يومياً سيغارد المول حاملاً مبلغ وقدره 5000 درهم فقط إذا كان من أصحاب البطاقتين المطابقتين.
 

جدول زاخر بالرّوائع بالفعل لنشاطات وعروضات تلبي كلّ الأذواق وتسعد جميع الضيوف القادمين من كافة أقطاب العالم لتجعل من مول الإمارات المركز التجاري للروائع منالدرجة الأولى خلال مهرجان التسوق في دبي.