فنادق ذات مناظر بانورامية

الأحد 10 كانون ثاني 2016

فنادق ذات مناظر بانورامية
 
 
إن كنتم تحلمون بعطلة اليكم بعض الفنادق صاحبة المناظر المذهلة. ولكننا لسنا في صدد التكلّم عن مناظر من الشرفات الرئيسية او التيراسات المشتركة في الفندق بل، مناظر بانوراميّة من نافذة كلّ غرفة.
 
 
بداية مع Ladera في جزيرة ساينت لوسيا حيث يحظى الضيف بفرصة الإستفادة بكل ما يحيط المنتجع. يتألف الفندق من 37 جناحا وفيلا خاصة تتميز بميزة "الجدران المفتوحة" لالتقاط كل الجمالات المتاحة في جبل باتون والبحر الكاراييبي. وتتربّع هذه الجنّة على ارتفاع 335 متر عن سطح البحر لتعطينا افضل المناظر لهذه الجزيرة. والمميز بالفعل ان الفندق يتوسّط اقدم سهول أشجار الكاكاو واتّخذ شكله الحالي منذ العام 1982.
 
 
أمّا فندق ومنتجع جميرا زعبيل سراي‏ فيقع على النّخلة الشّهيرة في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة. وتتميز كلّ الغرف من جانبي الفندق الامامي والخلفي بانفتاحها على البحر ومناظرها الخليجية الرائعة. والجدير بالذكر ان هذاالمنتجع المستوحى من التصاميم العثمانيّة، يؤمن SPA تركي بامتياز لتقديم أفضل الخدمات المترفة في الشّرق الاوسط.
 
 
وبعيداً عن جوّ الخليج، يقدّم فندق Manchester Grand Hyatt في سان دييغو في كاليفورنيا روائع الطبيعة الخضراء. وتطلّ كلّ غرفة في هذا الفندق على مدينة سان دييغو او على حديقة Embarcadero Marina Park North او على وسط المدينة الخلاب. والجدير بالذّكر ان بعض الغرف تتميز بإطلالة حصرية على المحيط الهادئ و على الواجهة المائية في Gaslamp Quarter حيث يقع الفندق. 
 
 
وأخيراً ولمحبّي الثلوج مكانتهم الخاصّة في فندق Crystal Peak Lodge في بريكنريدج في كولورادو، وجهتان رئيسيتان يستطيع الزائر الإختيار بينهما، إما منتجع التزلّج في بريكنريدج او مناظر جبال الروكي المميزة. يتربّع الفندق في سفح جبل Breckenridge Ski Resort’s Peak 7 لينقل لنا اروع ما تحمله جبال الكولورادو ويكون نقطة الدخول والخروج من والى منتجع التزلّج و BreckConnect Gondola و Independence Superchair.