هاريسون فورد يتقاضى 25 مليون دولار

الأحد 10 كانون ثاني 2016

هاريسون فورد يتقاضى 25 مليون دولار
 
 
في إطار الكشف عن نجاح الملحمة الشّهيرة Star Warsاو حرب النجوم وتحطيم الأرقام القياسية في المبيعات على شبكات التذاكر، لا بدّ من التطرّق الى الرواتب الضخمة التي يتقاضاها الممثّلون في هذه السّلسلة. وبحسب BoxOfficeMojo بلغ راتب الممثل هاريسون فورد 4.7 مليار دولار من هذه السلسلة التاريخية اي 50 ضعف عن رواتب الممثلين الآخرين في الفيلم أمثال جون بوييغا ودايزي رايدلي. وارتبط اسم الممثل البالغ 73 عاماً بالشخصية التي أداها على امتداد ثلاثة عقود : هان سولو Han Solo.
 
 
وبالرغم من الإخبار التي أفادت ان راتب الممثل تراوح بين 10 وعشرين مليون دولار، توضّح ان الممثل طالب بـ25 مليون دولار كراتب أساسي في الفيلم السابع من هذه المحمة الشهيرة Star Wars: The Force Awakens . وبالإضافة الى هذا المبلغ سيجمع فورد ما تمنح المدفوعات الإضافية على المبيعات ليصل الى 34 مليون دولار. 
 
 
وصحيحٌ أننا نعرف الكثير عما يجنيه الممثّل القدير فورد، إلا أن حياته الشخصية وطريقة عيشه تبقى طيّ الكتمان. فجلّ ما نعرفه انه يعيش في مزرعة تمتدّ على حوالي 3.2 كلم في جاكنسون هول، وايومينغ التي ابتاعها منذ حوالي 20 عام وسكن في تلك المنطقة قبل ان تصنّف من المناطق السكنية ذات الدّرجة الاولى.
 
 
ويقال انه جعل من اكثر من نصف مساحة العقار محميّة طبيعيّة حيث يستطيع ممارسة هوايته المفضّلة : النجارة. فنحن نعلم انه نجار بارع درّب نفسه بنفسه ليتمكّن من صنع اكواخ خشبيةصغيرة خالية من العيوب التّنفيذيّة! ويقول فورد انه لطالما يحلم الفرد ببقعته الخاصة او منزل أحلامه، وعندما رأى مقاطعة جاكسون هول عرف على الفور انه المكان الذي لطالما حلم به.