هذا أفضل وقت لتشتري Infinity!

الاثنين 11 كانون ثاني 2016

هذا أفضل وقت لتشتري Infinity!

 

 هذا أفضل وقت لتشتري Infinity!

 

تعد شركة السيّارات العربيّة، التّابعة لAW Rostamani Groupوالوكيلة الحصريّة لInfinityفي دبي والإمارات الشماليّة، بعروضٍ رائعة ومكافئات في مهرجان دبي للتسوّق المرتقب.

 

فستقدّم هذه الشركة بمناسبة مشاركتها في المعرض، لكلّ مشتري Infinityفي كافّة مراكزها في الإمارات، جوائز فوريّة، تصل قيمتها الى 100,000 درهم. كما سيحصل مشرتو السيّارة المميّزة على تأمينٍ مجّانيّ لسنةٍ كاملة، وسنتين من الخدمات المجّانيّة، وخمسة سنواتٍ من الكفالة الممدّدة.

 

وقال مدير المبيعات والتسويق في شركة Arabian Automobiles Company، صلاح يمّوت: "تدعم شركة السيّارات العربيّة مهرجان دبي للتسوّق منذ بدايته، وهذا ضمن استراتيجيّتنا التي تضع دبي على خارطة أهمّ المقاصد السيّاحيّة والتجاريّة في العالم. فنحن سعيدون بمشاركتنا في نسخة العام 2016 من المهرجان، وسنقدّم 2,000,000 درهم من الجوائز والعروض التي ستجعل من كلّ زائرٍ لصالات عروضنا، رابحاً."

 

وعملت الشركة مع القيّمين على مهرجان دبي منذ بدايته عام 1996، واستمرّت شراكة الطرفين على مرّ السنوات لتكون عنواناً للأوقات الجميلة والمفاجآت الفريدة التي تعطي خبرة تسوّق لا مثيل لها لزائري دبي والقاطنين فيها.