Jaeger-LeCoultre والشغف في بانكوك

الجمعة 08 كانون ثاني 2016

 Jaeger-LeCoultre والشغف في بانكوك

 

شغف Jaeger-LeCoultre في بانكوك

 

بعد وصولها إلى أهم المدن في العالم مثل جنيف وباريس وبكين ولندن وموسكو وسنغافورة وفيينا وميلانو والبندقية وروما ومدريد وغيرها، احتلّت دار Jaeger-LeCoultre مكانةً مهمة في قلب العاصمة التايلندية بانكوك لتكون الملتقى الأبرز لهواة جمع الساعات الفخمة.

 

شهدت سنة 2015 على إستمرارية علامة Jaeger-LeCoultre واستمرارها في سعيها وراء شغفها ومشاركته مع هواة جمع القطع النفيسة والساعات الفخمة من  العالم في المتجر الجديد الذي افتتحته مؤخراً في  بانكوك، تحديداً في Siam Paragon. إن هذا الأخير هو عبارة عن أحد أهم وأفخم المراكز التجارية في آسيا،  يمتد على مساحة 500.000 متراً مربعاً من المحلات التجارية في قلب العاصمة بانكوك، كما يعتبر مركزاً لاستضافة عشاق الموضة، وبالأخص من هم من عشاق الساعات الفاخرة.

 

يقع المتجر الجديد ل-Jaeger-LeCoultre في نقطة مميزة من مركز Siam Paragon التجاري، وقد تم اختيار المكان الأمثل ليستقطب أكبر عدد من هواة جمع الساعات ويعيش خبرة لا مثيل لها في عالم الساعات الفاخرة. يقدم هذا المتجر تشكيلة واسعة من ساعات Jaeger-LeCoultre تشمل أهم الموديلات من High Complication وصولاً إلى High Jewlery وقطع Jaeger-LeCoultre التراثية والاستثنائية، ويتسنى لزواره أن يلقوا نظرة عن كثب على الحرف الفنية والمهارات المطبقة لدى مصانع Jaeger-LeCoultre.

 

وبالنسبة لجذور Jaeger-LeCoultre التاريخية في الصناعة، لطالما كان أسلوب ال-Art Déco مصدر إلهام أساسي برز بشكل خاص في مجموعتي Reverso و-Atmos للساعات ومجموعة 101 للمجوهرات الفخمة. يتجلى هذا الأسلوب أيضاً في جميع متاجر Jaeger-LeCoultre من حيث الديكور، وهو ينطبق أيضاً على المتجر الجديد المخصص لتشارك الدار من خلاله شغفها بكل اشكاله.