مقتنيات المشاهير الباهظة بجنون

الجمعة 08 كانون ثاني 2016

مقتنيات المشاهير الباهظة بجنون
 
 
يبدو انّ المشاهير تناسوا الحدود المنطقيّة للمقتنيات والمشتريات وأصبح بامكانهم شراء كلّ ما يرغبون به لطالما يملكون المال الكافي. واستناداً الى ما نراه اليوم يخطر في بالنا سؤال واحد فقط: هل يقدّرون العملة؟ ... وقبل الإجابة عليه، يتّضح لنا انه لطالما يمكنك السباحة في السيولة وبحر الأموال الطائلة فلن يكون العالم الا منصّة اللعب الخاصة بك حيث يمكن للمال ان يشتري لك كل ما حلمت به.
 
 
وفي لائحة اولئك المشاهير يظهر اسم المغني الفتيّ جاستن بيبر الذي اشترى شبكة ذهبية للأسنان بقيمة 5000 دولار. الا انّ القصة الفعلية تكمن في انه اشتراها عام 2011 ليكمّل زيّه التنكري في عيد هالوين فقط!
 
 
كذلك، يظهر اسم الفنانة بيونسي التي ابتاعت سروالاً ضيقاً بسعر منزل! نعم ابتاعت سروالها الذهبي بمئة ألف دولار لتبهر به الانظار في حفلة جوائز BET Awards عام 2007. والسروال يلمع لدرجة انه يمكن ترقّبه من الفضاء الخارجي...ولكنه يليق بها!
 
 
أما فيكتوريا بيكهام فابتاعت هاتفا بحوالي الـ40000 دولار لانها سيدة اعمال مرموقة. ولكن..ماذا إن فقدته في احد المتاجر؟ نأمل ان تكون منتسبة الى نوع من التّأمين الخاصّ على الهواتف المحمولة لتعويض الضرر.
 
 
من ناحية اخرى ابتاعت الممثّلة كيم بايسنغر بلدة في مقاطعة جورجيا الاميريكية بحوالى 20 مليون دولار لتكون مقر تصوير اعمالها الفنّيّة. وأرادت بايسينغر تطويرها وتحسينها ولكن للأسف لم تفلح ولم تلق النتيجة التي حلمت بها. وأتتها هذه الفكرة عندما كانت في وسط ازدحام خانق للسير. وعادت وباعتها بمليون دولار فقط عندما اعلنت إفلاسها.
 
 
مغطس من الكريستال بأكثر من 5200 دولار للطفلة آيفي بلو تكسوه 44,928 حبة من الكريستال الوردي،الأمر الذي يجعل من " العمّة" الفنانة كيلي رولاند الاسم التالي على اللائحة الشهيرة. أما الطفلة فهي ابنة جاي زي وبيونسي وحظت بهذه الهدية لأن والدها سيشتري لها كلّ شيء وأرادت "العمة" (وهي زميلة والدتها في الفنّ) ان تكون هديتها مميزة لن تخطر ببال والدها.
 
 
وتمتدّ اللائحة الى ريهانا التي أنفقت مبلغ مليون دولار لتسريح شعرها في عام واحد...ودانيال رادكليف الذي ابتاع فراشاً بـ17000 دولار ومايك تايسون الذي اشترى نمرين ابيضين بأكثر من 140000$ ما عدى مصاريفهما اليومية! 
 
 
غريبة هي الحياة وأحياناً غير عادلة وكذلك هم المشاهير الأثرياء ، تغريهم المقتنيات الباهظة لبلوغ حدّ السخافة في بعض الأحيان...