أنغامي من أفضل التطبيقات ل-٢٠١٥

الأحد 10 كانون ثاني 2016

أنغامي من أفضل التطبيقات ل-٢٠١٥

 

 تمّ التصويت لتطبيق أنغامي، خدمة الموسيقى الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، من قبل جوجل لكونه واحداً من أفضل التطبيقات لعام ٢٠١٥ وبرز على ال-Play Store.

 

خلال عام ٢٠١٥، جمع تطبيق أنغامي أكثر من ١٠ مليون مستخدم. يستمع هؤلاء المستخدمون حالياً إلى أكثر من ٣٠٠ مليون أغنيةً في الشهر.

 

يقول إدي مارون، المؤسّس المشارك في أنغامي، إن تطبيق أنغامي شهد على نمو ضخم في عام ٢٠١٥ مقارنةً بالعام الذي سبقه. ويضيف أن فريق أنغامي يركّز على توفير تجربة فائقة للمستخدمين وأن جهود الفريق هي التي جعلت التطبيق يبرز باعتباره واحداً من أفضل التطبيقات على ال-Play Store.

 

حسّن تطبيق أنغامي تجربة المستخدم خلال عام ٢٠١٥ إذ أصبح أكثر شخصياً ومهتمّاً بأذواق الأفراد. يمكن للمستخدمين أن يتابعوا فنانيهم المفضّلين ما يشير للتطبيق أي نوع من الموسيقى يحبّون. ثم يبدأ التطبيق بتوصية مشابهة للأغنيات وقوائم التشغيل من النوع نفسه. تمّ التأكّد من أن التطبيق يقدّم الموسيقى المناسبة في الوقت المناسب مثل توفير لائحة أغنيات مخصّصة للصباح وأخرى مخصّصة لوقت القيادة.

 

أعطى إيلي حبيب، الشريك المؤسّس، نظرةً خاطفةً عن مستقبل التطبيق وأعلن أنه سيبدأ قريباً بث فيديوهات الموسيقى، آملاً أن يؤدي ذلك إلى جعل المستخدمين أكثر سعادةً.