TAG Heuer الراعي الرسمي ل-PDG

السبت 09 كانون ثاني 2016

TAG Heuer الراعي الرسمي ل-PDG

 

أعلنت العلامة التجاريةTAG Heuer رسمياً أنها ستكون ضابط الوقت الرسمي والساعة الرسمية لسباقPatrouille des GlaciersPDG .

 

ويعتبر سباق تسلق الجبال بغرض التزلج واحداً من السباقات الأكثر طلباً في العالم ويوفّر إثارةً قصوى خلال السباق. ولهذه المناسبة، ولأول مرة في تاريخ هذا السباق الذي ينظّمه الجيش السويسري، سيشارك في هذا السباق فريقٌ وطنيٌ صينييٌ يتألّف من ثلاثة أفراد من رابطة تسلّق الجبال الصينية،  بفضل دعم العلامة التجارية السويسرية للساعات الفاخرةTAG Heuer وُجِّهَت الدعوة ل-Florent Troillet، الفائز في سباق عام ٢٠١٠، لتدريب هذا الفريق. يتمّ اعداد الفريق الوطني الصيني لمواجهة هذا التحدي بقوة وبفخر.

 

دعت العلامة التجاريةTAG Heuer في مؤتمر صحفي، العديد من الشخصيات المهمة لحضور هذا السباق بما في ذلك فابريس فافيرو- رئيس الجمعية- لتشجيعPatrouille des Glaciers ودعمه، Florent Troillet وPierre-André Gremaud مدرب الفريق الوطني الصيني وغيرهم.

 

يُنَظَّم هذا السباق كل سنتين من قبل الجيش السويسري ويُعتَبَر أسطورةً في سويسرا. يتألّف كل فريق مشارك من ثلاثة أفراد. ويتضمّن السباق تسلّق الصخور، المشي لمسافات طويلة، التزلج...في ظروف قاسية مثل تساقط الثلوج بكثافة، درجة الحرارة المنخفضة، المسارات الجبلية الخطرة وغيرها.

 

سيُعقَد هذا السباق من ١٩ إلى ٢٢ أبريل ٢٠١٦ وسيشارك فيه أكثر من ٥٠٠٠ متسابق. يبدأ في ريزمات، قرية في سويسرا، وينتهي في فيربير سويسرا.