توم هاردي ولغز الأسلوب

السبت 09 كانون ثاني 2016

توم هاردي ولغز الأسلوب

 

 يتمتّع الممثل البريطاني توم هاردي البالغ من العمر ٣٨ عاماً، بستايل فريد من نوعه يمكن وصفه باللغز في العديد من الأوقات. فضلاً عن ذلك، يمكن لأسلوبه أن يتغيّر من الأسلوب الأنيق إلى الأسلوب التقني في غضون ساعات فقط.

 

يختلف أسلوب هاردي من مناسبة إلى أخرى فيرتدي الملابس المريحة خلال الأيام العادية والملابس الكلاسيكية خلال المناسبات الرسمية. يشمل واحد من أساليبه الرئيسية، القطع الثلاث الكلاسيكية المخصّصة لمهام السجاد الأحمر. وتتألّف من الألوان الداكنة مثل الرمادي أو الأسود.

 

في الحياة اليومية، يرتدي أحذيةً رياضيةً مع جينز وقميص ويرفقهما بسترة. يُلَقّب هاردي بملك الثلاث قطع لأنه يرتدي خلال الأحداث الرسمية بذلات مؤلّفة من ثلاث قطع وفي المواسم الباردة، يرفق البذلة بمعطف أنيق من دون أن يكسر قواعد الملابس. وعادةً ما يرفق البذلة باكسسوارات مثل ربطة العنق المنقّشة.

 

وفي المناسبات الأقل رسميةً، يرتدي سروالاً كلاسيكياً مع كنزة أو معطف ويرفقهما بالاكسسوارات. وأخيراً، يتمتّع بأسلوب يجمع في الوقت عينه الرياضة والميدان العسكري وسائق الدراجة النارية. يتّسم هذا الستايل بالجينز المرفق بقميص ذات رسومات متعدّدة وأحذية رياضية. وفي بعض الأوقات، يكون هذا الأسلوب كاجوال يعتمد على الجينز، السترة، القميص وساعة اليد.