عامٌ حافلٌ في أوتودروم وكارتدروم

الجمعة 08 كانون ثاني 2016

عامٌ حافلٌ في أوتودروم وكارتدروم

 

 تستعدّ حلبتا دبي أوتودروم وكارتدروم إلى عام مليء بالسباقات والأحداث ابتداءً هانكوك دبي Hankook 24H Dubai في عطلة نهاية الأسبوع من ١٤ إلى ١٦ يناير.

 

 أصبح هذا الحدث الداعم الأساسي لجدول الرياضة المرموق في دبي، ورسّخ نفسه كافتتاحية موسم السباقات الدولي. تضمّ طبعة هذا العام أكبر دخول مع ٤٠ فريقاً و١٠٠ سيارة لأكثر من ٤٠ سائق. وفي ٢٩-٣٠ يناير، سيقام أول يوم سباق وطني لعام ٢٠١٦ في المكان عينه مع سلسلة سباقات رائدة في المنطقة. في نهاية الأسبوع الأول من فبراير، تستضيف حلبة أوتودروم أول كأس Fun Cupيضمّ فرقاً من السائقين الهواة في سيارات سباق بيتل VW١٧٠ حصاناً صُمِّمَت لهذا الغرض. ستقام ثلاثة أيام اضافية من السباق الوطني في المكان في ١٩ فبراير، ١١ مارس وأول أبريل.

 

ستقام كل السباقات في ظروف آمنة ومحكمة. تتخلّل الأنشطة، استضافة الحلبة أحداث الشركات، التجارب الخاصة، التدريب وورش العمل وغيرها الكثير. وعبر الشارع، في قلب موتور سيتي، تستضيف حلبة كارتدروم النشاطات المتنوّعة بما في ذلك Arrive&Drive.

 

يستقبل الكارتدروم في عام ٢٠١٦ عدداً كبيراً من أحداث السباقات بما في ذلك O-Plateفي نهاية الأسبوع في ٢٢ و٢٣ يناير وبطولة روتاكس ماكس في الإمارات في ١٢ و١٣ فبراير وغيرهما. هاتان الحلبتان متاحتان لحفلات متنوعة وأحداث الشركات على مدار السنة. الدخول مجاني للمتفرجين لجميع السباقات في أوتودروم وكارتدروم.