فيراري والبورصة الإيطالية

الخميس 07 كانون ثاني 2016

فيراري والبورصة الإيطالية

 

 "فيراري: حدثٌ جديدٌ، بدايةٌ جديدةٌ." كانت هذه كلمات سيرجيو مارتشيوني خلال حفل ادراج رمز فيراري في البورصة الإيطالية MTA.

 

 ترأس الحفل رافاييل جيروسالمي، الرئيس التنفيذي للبورصة الإيطالية. أقيم هذا الحفل بعد بضعة أشهر من أول ظهور لفيراري في بورصة نيويورك في ٢١ أكتوبر الماضي في حين كان ماتيو رينزي، رئيس وزراء إيطاليا، ضيف الشرف.

 

بدأ تداول الأسهم بعد قرع رئيس فيراري سيرجيو مارتشيوني، رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للجمارك جون ألكاس، الرئيس التنفيذي لفيراري أميديو فيليسا ونائب رئيس فيراري بييرو فيراري جرس الافتتاح التقليدي. بعد ذلك، ألقى مارتشيوني كلمةً قصيرةً شكر خلالها رئيس الوزراء لحضوره الحفل ولما يقدّمه للبلد. وشدّد على فكرة أن وجود فيراري على لائحة MTAيمثّل بدايةً جديدةً. علاوةً على ذلك، سلّط الضوء على تراث العلامة التجارية الإيطالية. وشكر جون ألكان وبييرو فيراري. كما أشاد بمدينة ميلانو حيث بدأ انزو فيراري مسيرته وراء عجلة القيادة في ألفا روميو. وأشار مارتشيوني إلى موسم الفورمولا ١ الوشيك وتوقّع أن تعود فيراري إلى مكانتها الصحيحة على قمّة هذه الرياضة.

 

اختُتِم الحفل بكلمة ألقاها رئيس الوزراء رينزي ومن ثمّ قدّم مارتشيوني نموذجاً ذات حجم ١:٨ عن أحدث سيارة للفورمولا ١ SF15-T.