منتدى تكنولوجي في دبي

الخميس 07 كانون ثاني 2016

منتدى تكنولوجي في دبي

 

 سيحضر مؤسّس ويكيبيديا جيمي ويلز منتدى صانعي التغيير لشركة إريكسون، في دبي لمناقشة قوة وسائل الاعلام الاجتماعية وكيف أن المصادر المفتوحة والتكنولوجيا ذات المحتوى المفتوح تؤثّر على نماذج الأعمال التقليدية.

 

 سيُعقَد هذا الحدث في ١٠ يناير ٢٠١٦ في فندق سوفيتيل، نخلة جميرا تحت رعاية  الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي في طيران الإمارات وهيئة دبي للطيران المدني. سيلقي ويلز خطاباً رئيسياً حول حاجة الشركات إلى التفاعل مع زبائنها، موزعيها ومورديها في المستقبل من أجل احتضان التغيير في المجتمع.

 

قال ويلز إنه كمؤسّس ويكيبيديا، استنتج كيف أن التعاون والتواصل هما قيمتان من شأنهما المساعدة على تحويل المجتمع. ويضيف أن منتدى صانعي التغيير يهدف إلى الحديث عن الخطوة المقبلة التي يحتاج إليها المستهلكون والشركات لتحقيق مجتمع متقدّم  عبر استخدام التكنولوجيا لتمكين هذا التغيير.

 

بدورها، تقول رافية إبراهيم، رئيسة شركة إريكسون في الشرق الأوسط وأفريقيا، إن المجتمع المتّصل بالشبكات يخلق الابتكار ويقدّم فرصاً للجميع. وسيحقّق هذا العصر الجديد النمو والازدهار وسيشكّل صياغةً لمستقبل الأجيال المقبلة.