Jaeger-LeCoultre تحتفل في بوينس ايرس

الخميس 07 كانون ثاني 2016

 Jaeger-LeCoultre تحتفل في بوينس ايرس

 Jaeger-LeCoultre تحتفل في بوينس ايرس

 

احتفلت العلامة الرائدة للساعات السويسرية الفخمة  Jaeger-LeCoultre  برياضة البولو والعيد ال-85 لإطلاق ساعة Reverso في العاصمة الارجنتينية بوينس ايرس. للسنة الثالثة على التوالي، إن دار Jaeger-LeCoultre هي الراعي الرسمي والساعة الرسمية لArgentine Polo Open   ال-122 في بوينس ايرس.

 

بعد ثلاثة أسابيع من المنافسة المحتدمة، أحرز فريق  La Dolphinaنصراً باهراً في الدورة وحصل على لقب Triple Crownللمرة الثالثة على التوالي. وقبل أيام قليلة من المباراة النهائية التي جرت في 12 ديسمبر 2015, أقامت  Jaeger-LeCoultreحفل عشاء حصري في Palacio Sans Souciللاحتفال بالعيد ال-85 لإطلاق ساعة Reversoالأيقونية وللكشف أيضاً على آخر إصداراتها من هذه المجموعة المميزة. حضر هذا الحفل عدد من الشخصيات المهمّة، وكان أبرزهم سفراء دار Jaeger-LeCoultreكلار مونتباتن و-Marchioness of Milford Havenولوك توملينسون وإدوارد نوفيلو استرادا، إلى جانب المصوّر استريد مونوز وصديق الدار غيّوم كنيت.

 

تتمتّع   Jaeger-LeCoultreجيجر - لوكولتر بأسلوب مميز في الموديلات ونوعية ممتازة للقطع التي تصمّمها، فتجمع بين الأناقة والأداء العالي والفخامة، وهي تجمع بين الأناقة والأداء العالي والفخامة. تنتشر هذه الماركة بشكل لافت في أهم عواصم الموضة حول العالم، وهذا دليل لافت على أنها تنال إعجاب عشاق الموضة ومتتبّعي آخر صيحاتها من خلفيات وثقافات مختلفة.