St. Regis الفندق الاكبر عالميا

الأربعاء 06 كانون ثاني 2016

St. Regis الفندق الاكبر عالميا
 
 
قامت سلسلة فنادق سانت ريجيس St. Regis العالمية ببناء آخر فرع لها في ماكاو ليكون أكبر فرع لها في العالم. وأتى هذا المبنى تلبية لرغبة الرفاهية المتزايدة في أنحاء الكرة الأرضيّة. أمّا St. Regis Hotels & Resorts فهي جزء من سلسلو فنادق ستاروود العالمية Starwood Hotels & Resorts Worldwide
 
 
والجدير بالذّكر انّ ماكاو هي أحد مواقع الإرث العالمي التي حددتها الأونيسكو والتي تخبئ في تاريخها 450 عاماً من التبادل والثقافة مع الصين واوروبا. اما الفندق الذي تملكه شركة فينيسيان اوريانت المحدودة فيشمخ في تلك البقعة تحديداً ليرفع من فخامة ضيافة ماكاو والقاء الضوء على مناظرها الطبيعية وخدماتها المتميزة ضمن تصاميم في غاية الروعة والجمال بصورة خاصّة انه في منطقة Cotai Strip الوجهة المثالية للسياحة المخملية.
 
 
ويشكّل الفندق المؤلّف من 400 غرفة العقار السابع لسلسلة St. Regis في الصين الكبرى والعقار ال36 لها في العالم، وتتراوح مساحة الغرف فيه من 53 الى 477 متراَ مربعاً. وهو كفيل بتقديم اجود الاطباق والملذات المائدية نسبة لما تشتهر به ماكاو بفنّ الطبخ الراقي.
 
 
ولن يكون هذا الفندق الذي افتتح مؤخراً إلا منصة لعرض أجود وأفخر أنواع النبيذ والمشروبات وتقديم تلك الخلطة المميزة من كوكتيل "بلودي ماري" الذي تمّ ابتكاره للمرة الأولى في فرع للفندق في نيويورك في بداية ال1900. 
 
 
وعندما نقول فخامة ورفاهية، لا يسعنا الا التوجه نحو الراحة والدلال. ففي الطابق ال38 ينتظر منتجع Iridium Spa زواره بفارغ من الصبر لتقديم مناظر بانورامية بالإضافة الى اختبارات حيوية وفاخرة. ويمكن للضيوف ان يغرقوا في حضن الرفاهية وتحديداً في المسبح الخارجي الذي تبلغ مساحته 2457 متراٍ مريعاً مع الأكواخ الخشبية الخاصة.
 
 
وعقب افتتاح فندق سانت ريجيس ماكاو سيتم إزاحة الستار عن خمسة فنادق سانت ريجيس جديدة في العام 2016 في أكثر الوجهات المرغوبة في العالم، بما في ذلك كوالالمبور ولانكاوي في ماليزيا، وجزر المالديف، وتشانغشا في الصين والقاهرة في مصر.