دانهل تكشف النقاب عن الحملة الترويجية الجديدة لمجموعة ربيع وصيف 2016

الأربعاء 06 كانون ثاني 2016

 دانهل تكشف النقاب عن الحملة الترويجية الجديدة لمجموعة ربيع وصيف 2016

 

دانهل تكشف النقاب عن الحملة الترويجية الجديدة لمجموعة ربيع وصيف 2016

 

تجسد الحملة الترويجية لمجموعة ربيع وصيف 2016 الاحتفاء العصري بمدينة لندن وتكريماً لرجالها الأنيقين، وللحب العميق الذي يحملونه للسيارات الكلاسيكية، ولكل ما تمثله الشعارات الخالدة لعلامة "دانهل" dunhill عن الأناقة الرجالية البريطانية.

 

والتقط المصور الشهير بيتر ليندبيرغ بعدسته الصور الرائعة لهذه الحملة عند مبنى حدائق "إيتون سكوير" Eaton Square بمقاطعة بلجرافيا Belgravia التاريخية في لندن، حيث تعكس الشرفات البيضاء الناصعة للبناء بعضاً من أروع التصاميم الهندسية لمدينة لندن.

 

وتشتمل الحملة على قيم وتراث "دانهل"  dunhillالتي تعدّ العلامة الفاخرة الحقيقية الوحيدة لمدينة لندن، والتي يقترن اسمها عالمياً مع الخياطة المنمّقة والحرفية المتقنة والفاتنة.

 

وتحتفي الحملة بالتصاميم المتفردة التي يقدمها الرجل البريطاني لخزانة الملابس الرسمية من خلال تلك الأناقة البسيطة غير المتكلفة، مع الاهتمام بأدق التفاصيل والمتجسد في تصميم سترته ولمعان حذائه، والذي تنعكس شخصيته في أسلوب ربطة عنقه ومنديل الجيب الأمامي للسترة.

 

ويظهر الأسلوب الأمثل لارتداء الملابس غير الرسمية في عطلة نهاية الأسبوع في انتقاء ملابس أنيقة، وتقوم الحملة في هذا السياق بتسليط الضوء على تراث قيادة السيارات العريق الذي يتمتع به رجل "دانهل"  dunhillأثناء تجواله في البلدة وفي الريف، حيث تكتمل صورته مع حقيبة "دوك" Dukeالجلدية المتدلية على المقعد الخلفي في سيارة "أستون مارتن دي بي 4"  Aston Martin DB4 الخاصة به.

 

يمكنكم الاطلاع على مقطع فيديو مدته دقيقة وراء الكواليس للحملة على الموقع الإلكتروني التالي:dunhill.com ، وكذلك عن طريق صفحة "دانهل" dunhillعلى موقع "يوتيوب" اعتباراً من الرابع من يناير.

 

وسيتم إطلاق الحملة الترويجية لمجموعة ربيع وصيف 2016 عالمياً اعتباراً من الرابع من يناير بسلسلة من ست صور للحملة والتي ستعرض أيضاً مجموعة نظارات فصل الربيع المقبل.

 

لمحة عن "دانهل" dunhill

 

ظلت "دانهل" dunhill منذ عام 1893 مرادفة للأسلوب البريطاني الصرف للأناقة الرجالية. وتعكس المنتجات المبتكرة والجودة ألفريدة من نوعها إنجازات رجل الأعمال الشاب ألفرد دانهل Alfred Dunhill. وتعتبر هذه القيم جوهرية في استمرار نجاح هذه العلامة التجارية. ولا تزال دار الأزياء هذه إلى اليوم وفية لروح مؤسسها الباقية، كما ارتبطت على مدى أعوام طويلة بأرفع مستويات الحرفية العالية لتقدم أرقى الملابس الرجالية الفاخرة والإكسسوارات.